الجمعة، 29 مارس 2024 02:02 ص

نائب بالبرلمان: الدولة حققت العديد من الإنجازات فى زمن قياسى أبهر العالم

نائب بالبرلمان: الدولة حققت العديد من الإنجازات فى زمن قياسى أبهر العالم مجلس النواب
الثلاثاء، 28 يونيو 2022 05:00 م
كتبت هند عادل
قال النائب نادر الخبيري عضو مجلس النواب، إن ثورة 30 يونيو عكست إرادة المصريين في قدرتهم على التغيير ورفض الحكم الفاشي الذي فرضته الجماعة الإرهابية، وأعادت الروح لجسد الوطن الذي أصابه المرض والوهن وبدأ يترنح وكاد أن يسقط للهاوية داخليا خارجيا، ولكن خرج ملايين المصريين بحماية من الجيش والشرطة لإنقاذ وطنهم الذي تم اختطافه.

وأضاف عضو مجلس النواب، أن الدولة حققت العديد من الإنجازات في زمن قياسي عالمي أبهر العالم خلال السنوات الماضية في مجالات الصحة، والتعليم، والزراعة، والبنية الأساسية وغيرها، فضلا عن بناء جيش قوي ليصبح أقوى جيش بالمنطقة، مشيرا إلى أن اقتصاد مصر ينمو يوما بعد يوم رغم الأزمات العالمية التى تجتاح العالم.

وأوضح أيضا إعادة بناء البينة التحتية والمشروعات القومية، حتى نكون منصفي القياس ونقارن بين فترة ذاق مرارتها الشعب وبين الآن الذي شهد بناء جمهورية جديدة بالفائض في كل ما سبق ويزيد.
 
وقال النائب نادر الخبيري، كل لحظة وقائد مصر العظيم الرئيس عبد الفتاح السيسي وقواتنا المسلحة وشرطتنا والشعب المصري كله بخير وسلام، وكل لحظة وأمهات الشهداء والثكالى بخير وليدركوا أن لولا دماء الشهداء ما عبرنا الصعاب ومصر لم ولن تنسي أبناءها المخلصين.

print