الثلاثاء، 30 أبريل 2024 08:38 ص

اقتراحات النواب" توافق على طلبات إنشاء مدارس بعدد من المحافظات

اقتراحات النواب" توافق على طلبات إنشاء مدارس بعدد من المحافظات مجلس النواب
الثلاثاء، 21 يونيو 2022 08:39 م
كتب محمود حسين
وافقت لجنة الاقتراحات والشكاوي بمجلس النواب، خلال اجتماعها مساء اليوم، على الاقتراح برغبة المقدم من النائب علاء سليمان، بشأن إنشاء مدرسة بمدينة ناصر الجديدة لمرضى التوحد بمحافظة أسيوط.
 
كما وافقت اللجنة على الاقتراح برغبة المقدم من النائب أحمد حسين جودة، بشأن إنشاء مدرسة للتعليم الأساسي بقرية الواسطى- مركز الفتح- محافظة أسيوط، وعلى الاقتراح برغبة المقدم من النائب الحسيني عيسى جلال، بشأن إنشاء جناح إضافي بمدرسة التعليم الأساسي بقرية الدوير – مركز صدفا – محافظة أسيوط.
 
 
كما وافقت اللجنة على الاقتراح برغبة المقدم من النائب عثمان المنتصر، بشأن إقامة مدرسة تعليم أساسي بقرية البرجاية- محافظة المنيا.
 
وتناقش اللجنة أيضاً الاقتراح برغبة المقدم من النائب زكريا حسان، بشأن إنشاء مدرسة المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا بحي الكوثر – محافظة سوهاج، والاقتراح برغبة المقدم من النائب إبراهيم خليفة أبو دوح، بشأن إنشاء مجمع الشعراوي للتربية الفكرية بمركز جهينة – محافظة سوهاج، والاقتراح برغبة المقدم من النائب محمد عبد الحميد هاشم، بشأن بناء مدرسة ثانوية داخل سور مدرسة التعليم الأساسي بقرية شوغى – مركز سيدي سالم – محافظة كفر الشيخ.
 
 
وأجلت اللجنة الاقتراح برغبة المقدم من النائب علاء خيرالله، بشأن إنشاء مبنى ملحق بمدرسة الفليو للتعليم الأساسي- إدارة أبو تيج التعليمية- محافظة أسيوط، لمزيد من الدراسة.
 

print