الثلاثاء، 28 مايو 2024 09:55 م

النائب سمير البيومى: انطلاق جلسات الحوار الوطنى الأسبوع الأول من يوليو بادرة طيبة

النائب سمير البيومى: انطلاق جلسات الحوار الوطنى الأسبوع الأول من يوليو بادرة طيبة النائب سمير البيومي، عضو مجلس الشيوخ
الجمعة، 10 يونيو 2022 06:00 م
كتب محمد أبو عوض

قال النائب سمير البيومى، عضو مجلس الشيوخ، إن إعلان إدارة الحوار الوطنى، بدء أولى الجلسات فى الأسبوع الأول من يوليو المقبل، بادرة طيبة لمشاركة مجتمعية واسعة حول مختلف التحديات، التى يجابهها الوطن ولصياغة أحلامه وتطلعاته للمستقبل.

 

وثمن البيومى، فى تصريحات له اليوم، دعوة الرئيس السيسى لإطلاق الحوار الوطنى بين كل القوى والتيارات السياسية دون تمييز أو إقصاء، قائلا إنها واحدة من أهم الدعوات السياسية فى مصر الحديثة لتحقيق مشاركة وطنية واسعة للنقاش فى كافة القضايا، مؤكدا أن مصر اليوم تواجه تحديات اقتصادية عالمية، كما تحتاج صياغة جديدة للمستقبل فى إطار الجمهورية الجديدة، التى يشيدها الرئيس السيسى وبعد استعراض الإنجازات التى تحققت على أرض الواقع.

 

ولفت عضو مجلس الشيوخ، إلى الانتهاء من كل التجهيزات واللوجستيات اللازمة لتنظيم الحوار، وذلك من خلال الأكاديمية الوطنية للتدريب وفقا لتوجيهات الرئيس السيسى، علاوة على استمرار استقبال طلبات المشاركة فى الحوار، والعمل على توسيع قاعدة المشاركة من خلال دعوة جميع ممثلى المجتمع المصرى بكافة فئاته ومؤسساته.

 

وشدد النائب سمير البيومى، على أن الهدف وراء الحوار الوطنى، طرح حلول وسياسات وتحقيق مشاركة واسعة للانطلاق للمستقبل، ومراجعة المشاريع والإنجازات التى تمت طوال السنوات الثمانى الماضية.


الأكثر قراءة



print