الجمعة، 29 مارس 2024 07:51 ص

النائب أشرف أمين: إنجازات الرئيس السيسي في 8 سنوات تميزت بالتعددية والشمولية

النائب أشرف أمين: إنجازات الرئيس السيسي في 8 سنوات تميزت بالتعددية والشمولية النائب أشرف أمين
الجمعة، 10 يونيو 2022 12:00 ص
سمر سلامة
قال النائب أشرف أمين، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي، حقق العديد من الإنجازات التاريخية على مختلف الأصعدة خلال فترة حكمه للبلاد، حيث تسلم الرئيس مهام رئاسة الجمهورية لأول مرة في الثامن من يونيو 2014 ليبدأ بعدها عصر الإصلاح والبناء.
 
وأضاف أمين في بيان له، أن الرئيس السيسي وضع خلال هذه السنوات حجر الأساس للجمهورية الجديدة، وذلك من خلال خريطة تنمية عملاقة لمصر، مؤكدا أن فترة حكم  الرئيس السيسي تميزت بإطلاق المشاريع القومية العملاقة، كما يواصل الرئيس البناء والتنمية وإقامة المزيد من المشروعات القومية الكبرى.
 
وتابع النائب، أن الإنجازات أتت ثمارها سريعا بالقضاء على الإرهاب وتحقيق الأمن والاستقرار، ليبدأ بعدها الرئيس في إقامة نهضة تنموية شاملة من خلال تدشين العديد من المشروعات أبرزها مشروعات البنية التحتية والطرق والكباري، قناة السويس الجديدة، العاصمة الإدارية الجديدة، المدن الجديدة، مشروعات الإسكان الإجتماعي وتطوير العشوائيات، فضلا عن المبادرات الرئاسية خاصة الصحية التي أطلقها الرئيس منذ اليوم الأول له في الحكم.
 
وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن هناك العديد من المشروعات القومية الآخرى التي تسعى القيادة السياسية لتنفيذها ومنها المشروع القومي لتبطين الترع، المشروع القومي لتطوير قرى الريف "حياة كريمة"، مشروع "مستقبل مصر" للإنتاج الزراعي، ومشروع "الدلتا الجديدة" بمساحة مليون فدان.
 
واختتم النائب أشرف أمين، بالتأكيد على أن إنجازات الرئيس السيسي خلال 8 سنوات تميزت بالتعددية والشمولية، مطالبا الشعب المصري بضرورة الالتفاف حول القيادة السياسية لدعمها في مواصلة التنمية والإنجازات وبناء الجمهورية الجديدة.
 
 
 
 

print