السبت، 20 أبريل 2024 02:23 م

النائب تيسير مطر يدعو الأحزاب بتوفير بيئة جاذبة للشباب

النائب تيسير مطر يدعو الأحزاب بتوفير بيئة جاذبة للشباب النائب تيسير مطر
الثلاثاء، 07 يونيو 2022 08:00 م
كتب كامل كامل

بهدف إعداد كوادر شبابية للمساهمة في قيادة المرحلة القادمة، عقد حزب إرادة جيل برئاسة النائب تيسير مطر وكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ والأمين العام لتحالف الأحزاب المصرية، وسط حضور النائب محمد تيسير مطر أمين سر لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب وعضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين والأمين العام لحزب إرادة جيل، اجتماعا حواريا أمانة شباب الحزب ناقش فيه ضرورة الاستعداد وإعداد الشباب للمرحلة القادمة.

 

حضر الاجتماع لفيف من قيادات الحزب علي رأسهم الدكتور محمد غنيم عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ونائب رئيس الحزب وماجد السيد نائب رئيس الحزب، والدكتور حسام محمد عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين وأمين لجنة التثقيف والتدريب وأحمد نصار أمين  الشباب، والإعلامي فادي ماهر أمين عام مساعد شباب الجمهورية وأحمد عمر أمين عام مساعد العمل الجماهيري وأحمد فاروق مجاهد أمين تنظيم أمانة الشباب المركزية بالإضافة إلي كوادر شبابية في كافة التخصصات".

 

من جانبه أعرب النائب محمد تيسير مطر عن سعادته وشكره لهذا الحوار الذي يعد نواة لعمل جاد ومثمر في المرحلة القادمة لافتا إلى أهمية الاستماع الجيد للشباب والعمل علي طرح أفكارهم وتقديم رؤياهم لكي نرعاها ويستفيد المجتمع من طاقتهم وقدراتهم. 

 

كما حرص النائب محمد تيسير علي الاستماع الى أراء الشباب في المرحلة القادمة وتقديم رؤي واقتراحات من الممكن طرحها في الحوار الوطني القادم مشددا على ضرورة إعداد هذه الكوادر للوقوف جنبا إلى جنب في مواجهة التحديات التي تمر بها البلاد.

 

وفى ظل حرص النائب تيسير مطر عضو مجلس الشيوخ، على التفاعل مع القيادات الشبابية في الحزب والذي أبدى اهتمامه البالغ بالاستماع ومناقشة جميع الآراء الشبابية منذ الوهلة الأولي للإجتماع والذي أعرب فيه عن سعادته بالمستوى الكبير الوعى لدى الشباب.

 

كما أشار النائب تيسير مطر إلى أن الأحزاب لابد وأن تصبح بيئة جاذبة للشباب في المرحلة القادمة مشيرا إلي أننا نمر بمراحل عدة لابد فيها من ترتيب أجندتنا من أجل معرفة أولويات المرحلة القادمة.

 

كما ناقش النائب تيسير مطر بعض الأفكار الشبابية، مشيرا إلى ضرورة نقل الخبرات من الكوادر ومشايخ المجلس إلى أبنائه من الشباب من أجل الإعداد الجيد لمستقبل أفضل.

 

وأضاف النائب تيسير بأنه يأمل بأن تقوم الأحزاب بإعداد أجيال تقود المرحلة القادمة وتوجه تكتل الأحزاب المصرية لنخطط ونرسم معا مستقبل أمتنا. 

 

وشدد النائب علي ضرورة أن يعي الجميع أن أهمية المرحلة الراهنة وأن نرتب أولويات العمل لافتا إلى أن الانتماء الأسمى هو للوطن والعمل لأجله فقط أيا كان موقعك.

 

وتابع النائب تيسير مطر في حواره مع امانة الشباب بأن هناك خطوط حمراء يجب أن يعلمها الجميع ويتعلمها أبناؤنا من الشباب وهم قائد مصر الرئيس عبدالفتاح السيسي والذي يقود البلاد في مرحلة عصيبة من عمر الوطن فدعمنا له هو دعم لمصر بالإضافة إلي الجيش المصري العظيم وشرطتنا الباسلة فهم حصن أمن وأمان لمصر وأهلها وهم من ضحوا بأرواحهم وبكل غالي ونفيس من أجل مستقبلنا وأمننا وحياتنا. 

 

وتوجه عضو مجلس الشيوخ تيسير مطر بسؤال للشباب بكم يقدر الأمن والأمان الذي نعيش فيه فنحن نرى العالم من حولنا ماذا يحدث به وما يعيشه بعض جيراننا من مرارة فقدان الأمن والاطمئنان بأوطنهم العزيزة فعلينا جميعا أن نحمد الله علي هذه النعمة التي لا تقدر بثمن .

 

من جانبه أعرب الإعلامي فادي ماهر أمين عام مساعد شباب الجمهورية عن شكره وسعادته بتواجده في هذه المنارة الشبابية التي تريد بصدق إعداد كوادر شبابية تقود المستقبل القريب والبعيد مشيرا إلي ضرورة العمل المتواصل والإعداد الجيد للمرحلة المقبلة.

 

كما قام الإعلامي فادي ماهر بعرض المقترحات التي يريد العمل عليها في المرحلة المقبلة وإعداد خطة عمل والإعداد لتقديم أفضل رؤي شبابية للحوار الوطني القادم.

 

وفي نهاية الاجتماع قام جميع الكوادر الشبابية بتقديم الشكر لهذه المبادرة والتفاعل والاهتمام المثمر من رئيس الحزب النائب تيسير مطر والنائب محمد تيسير وقيادات الحزب الذين يحرصون على دعم وإتاحة الفرصة للشباب من أجل مستقبل أفضل ومواجهة التحديات بفضل تكاتف أبنائها.


print