الجمعة، 29 مارس 2024 01:08 م

"شباب القادة": ندعم دائمًا الأنشطة الطلابية بالتدريب والمشاركة بالفعاليات المجتمعية

"شباب القادة": ندعم دائمًا الأنشطة الطلابية بالتدريب والمشاركة بالفعاليات المجتمعية النائب أحمد فتحي
الخميس، 19 مايو 2022 11:19 م

أكدت مؤسسة شباب القادة، التي يترأسها النائب أحمد فتحي وكيل لجنة التضامن الاجتماعي بمجلس النواب، عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن المؤسسة حريصة دائمًا علي تقديم الدعم للأنشطة الطلابية سواء بتدريبهم على المهارات المختلفة أو بمشاركتهم في الأحداث المهمة التي يعملون عليها و تخدم عدد كبير من أفراد المجتمع.

 

وأوضحت المؤسسة، أن فريق عمل "leaders league" التابع لمؤسسة شباب القادة، شارك في النشاط الطلابي "ihepc" في نزول القوافل الطبية وتوعية الأفراد ومعرفة الحالات التي تحتاج الى المساعدة و مساعدتهم في نهاية العام عن طريق اجراء عمليات مثل عمليات الرمد.

 

وأشارت مؤسسة شباب القادة، أن النشاط الطلابي "ihepc" قام بتنظيم قافلة "الخلطة" بالفيوم لللكشف وصرف العلاج بالمجان إلي 533 حالة عن طريق اطباء استشاريين في تخصصات مختلفة مثل ؛ الأسنان 47 حالة، الأطفال 120 حالة ، الباطنة 63 حالة، الجلدية 97 حالة، الرمد 109 حالة، العظام 97 حالة، بالاضافة إلي توعية عن الأمراض الجلدية و الديدان و مسرح عرائس مبسط للاطفال.

 

وتابع أن "ihepc" قام بتنظيم أيضا قافلة "نواميس" بمحافظة بني سويف تم كشف و علاج 377 حالة ، وقافلة النازلة بالفيوم تم الكشف و علاج 413 حالة ، و قافلة كفر قنديل في مركز اطفيح تم كشف و علاج 439 حالة و تم توزيع 225 بطانية ، و قافلة سدس الامراء ببني سويف و تم كشف و علاج 526 حالة ، مما يجعل اجمالي عدد القوافل عام 2021-2022، 6 قوافل و اجمالي عدد الحالات 2438، و اجمالي عدد القوافل منذ بداية IHEPC 26 قافلة و اجمالي عدد الحالات 12533.

 

 

وكان النشاط الطلابي ihepc فائزًا بالمركز الاول في المجال الطبي و الصحة العامة في مسابقة Leaders league للسنة الثالثة على التوالي، و فريق عمل المؤسسة سيظل دائمًا داعمًا لهم لتغيير حياة كثير من الأفراد للأفضل و ترك هذا الأثر.

 

 

و أكد النائب احمد فتحي، وكيل لجنة التضامن الاجتماعي بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الاحزاب والسياسيين، والمؤسس والمدير التنفيذي لمؤسسة شباب القادة، أن الأنشطة الطلابية تعتبر من أهم أسس المنظومة التعليمية بالجامعات، مشيراَ إلى حرص إدارة الجامعات المصرية على المشاركة وممارسة الأنشطة الطلابية ذات الطابع الإنسانى والتي تهدف إلى غرس قيمة العمل التطوعي وتقوية العمل بروح الفريق وتزويدهم بالمهارات والقدرات الإبداعية والقدرة على تحمل المسئولية وتنمية الجانب الإنسانى والخيري لديهم والتي تجعلهم عناصر متميزة في خدمة المجتمع.

 

يذكر أن مؤسسة شباب القادة YLF، هي مؤسسة غير هادفة للربح تهدف إلى إعداد القادة من الشباب، والطلاب أصحاب الأفكار المبتكرة للمشاريع ولديهم مهارات تؤهلهم ليصبحوا قادة المستقبل عن طريق تطوير مهارات القيادة المطلوبة في سوق العمل

 


print