الجمعة، 17 مايو 2024 02:30 م

برلمانى : دعوة الأكاديمية الوطنية للحوار تمهيد لإعلان الجمهورية الجديدة

برلمانى : دعوة الأكاديمية الوطنية للحوار تمهيد لإعلان الجمهورية الجديدة النائب خالد بدوى
الإثنين، 16 مايو 2022 10:00 م
كتب أحمد حمادة
 
أكد النائب الدكتور خالد بدوي، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن دعوة الأكاديمية الوطنية للتدريب للحوار الوطني لجميع أطياف المجتمع وفي مقدمتها التيارات السياسية والحزبية والشبابية التى كلف بها الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال إفطار الأسرة المصرية، هو تمهيد لإعلان الجمهورية الجديدة.
 
وأعلن بدوي، خلال تصريحات صحفية اليوم، عن دعمه لهذه الدعوة، موضحا أن دعوة الأكاديمية الوطنية للتدريب يأتي تفعيلا لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالجلوس على مائدة حوار وطني تسع الجميع دون إقصاء أو تمييز.
 
وأشار عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إلى أن هذا الحوار يعتبر نقلة نوعية، ويساهم في تدشين لمرحلة جديدة فى المسار العام للدولة المصرية من أجل إعلاء مصلحة البلاد، الإضافة إلي أنها تمثل خطوة في غاية الأهمية تساعد على تحديد أولويات العمل الوطني وتدشن لجمهورية جديدة التي تقبل بالجميع. 
 
وأوضح النائب خالد بدوي، أن الأكاديمية الوطنية للتأهيل والتدريب كيان علمي على مسافة واحدة من الجميع كما أنها تمتلك شخصيات لديها خبرات كثيرة قادرة على استيعاب كل الأفكار التي سيتم طرحها في الحوار الوطن.
 

الأكثر قراءة



print