الأحد، 29 مايو 2022 03:59 ص

النائبة أمل رمزي تنعي الشيخ خليفة بن زايد: فقدنا قائدا محب لمصر والمنطقة العربية

النائبة أمل رمزي تنعي الشيخ خليفة بن زايد: فقدنا قائدا محب لمصر والمنطقة العربية الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية
السبت، 14 مايو 2022 01:00 م
كتب محسن البديوي

نعت النائبة أمل رمزي، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ، وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية، داعية المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أسرته وشعب الإمارات العربي الشقيق الصبر والسلوان.

وقالت النائبة أمل رمزي: فقدت الأمة العربية اليوم نموذج محبا للجميع يدافع عن قضية بلاده وحقق نقلة لا ينكرها أحد على أرض الإمارات العربية الشقيقة.
 
وأكدت رمزي، في بيان لها، أن الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، كان  قائدا محبا لمصر وعبّر عن دعم دولة الإمارات العربية لمصر في كثير من المواقف التاريخية، فضلا عن حركة الاستثمارات التي ضختها دولة الإمارات في مصر، نتيجة توافر مناخ استثماري جذاب.
 
وأشارت إلى أن العلاقات المصرية الإماراتية تسير على نهج الإخاء والمحافظة على أواصر المحبة والسلام، لا سيما في ظل الترابط العربي الذي يجعل مصر جزءا من الامارات والعكس صحيح.
 
وتقدمت النائبة أمل رمزي، بخالص العزاء إلى الشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبو ظبي، متمنية سداد خطاه نحو تحقيق كل ما هو صالح للشعب الاماراتي الشقيق، وتحقيق التنمية المنشودة لها في ظل الاستراتيجيات الناجحة في الارتقاء وتحقيق النهضة المطلوبة على مستوى كافة المجالات.

print