الخميس، 28 مارس 2024 07:28 م

النائب أشرف أمين ينعي شهداء الهجوم الإرهابي بشرق القناة: الإرهاب لن ينال من عزيمة المصريين

النائب أشرف أمين ينعي شهداء الهجوم الإرهابي بشرق القناة: الإرهاب لن ينال من عزيمة المصريين مجلس النواب
الإثنين، 09 مايو 2022 01:19 ص

 

 
 
تقدم النائب اشرف أمين، عضو لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس النواب، بخالص العزاء لشهداء القوات المسلحة المصرية، الذين تم استشهادهم بيد الإرهاب أمس السبت، بعد تصدي بطولي من القوات المسلحة لمحاولة استهداف نقطة رفع مياه شرق القناة.  
 
وأكد أمين في بيان له اليوم، أن يد الإرهاب لن تنال من عزيمة الشعب المصري في الثأر لشهداء الوطن واقتلاع جذور الإرهاب، مشيرا إلى أن مثل هذه المحاولات اليائسة لن تزيدنا إلا إصرارا للقضاء على البؤر الإرهابية وتطهير سيناء من الإرهاب الغاشم. 
 
وشدد عضو مجلس النواب، على أن مصر لن تترك ثأرها وسترد سريعا على هذا الهجوم الإرهابي الغاشم وسينال المجرمون عقابهم في أسرع وقت، مؤكدا أن الشعب المصري يقف صفا واحدا خلف القيادة السياسية في حربها ضد الإرهاب. 
 
واختتم النائب أشرف أمين بيانه بالدعاء للشهداء وذويهم، مردفا: رحم الله شهداء الوطن وألهم ذويهم الصبر والسلوان ونحتسبهم شهداء عند الله.
 
وكان قد أعلن العقيد أركان حرب غريب عبد الحافظ؛ المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة، أن مجموعة من العناصر التكفيرية قامت بالهجوم على نقطة رفع مياه في سيناء وتم الإشتباك والتصدى لها من العناصر المكلفة بالعمل فى النقطة.
 
وأضاف المتحدث العسكري في بيان له، أن المحاولة الإرهابية أسفرت عن إستشهاد ضابط و10 جنود وإصابة 5 أفراد، وجاري مطاردة العناصر الإرهابية ومحاصرتهم فى إحدى المناطق المنعزلة فى سيناء.

print