الجمعة، 26 أبريل 2024 04:16 م

وكيل الشيوخ ناعيا الشهداء: نجدد العهد خلف القيادة السياسية والقوات المسلحة لدحر الإرهاب

وكيل الشيوخ ناعيا الشهداء: نجدد العهد خلف القيادة السياسية والقوات المسلحة لدحر الإرهاب المستشار بهاء أبوشقة
السبت، 07 مايو 2022 10:58 م
كتب أحمد حمادة
نعي المستشار بهاء أبوشقة وكيل أول مجلس الشيوخ، شهداء العملية الإجرامية التي استهدفت إحدى نقاط رفع المياه غرب سيناء، وأدى إلى استشهاد وإصابة عدد من رجال القوات المسلحة المصرية، مؤكداً أن جموع الشعب المصري خلف القيادة السياسية والقوات المسلحة في حربها ضد الإرهاب .
 
 
وأضاف أبو شقة، أن تضحيات القوات المسلحة في أرض الفيروز هي الصخرة التي تحطمت عليها أطماع الجماعات الإرهابية، ودحرت التكفيريين والمجرمين، وأضاف أن ماتقوم به الدولة المصرية من خطط استراتيجية وتنمويه أفسد المأرب المسمومة لجماعات التخريب والإرهاب، موضحا أن العمليات الإرهابية لن تثني عزيمة المصريين في بناء وطنهم من جديد، لبناء دولة عصرية حديثة يتحقق فيها الأمن والاستقرار.
 
 
وتابع وكيل مجلس الشيوخ: "إن المصريين لن ينسوا دماء الأبطال التي سالت علي أرض سيناء وكانت  الحصن الذي حمي مصر، مما كان مقدرا لها أن تسقط في ذات المستنقع".
 
 
وشدد أبو شقة: إننا في هذا الظرف نجدد العهد بأننا سنظل خلف القيادة السياسية والقوات المسلحة والشرطة المصرية، في حربهم ضد براثن الإرهاب ونقدر الدور الوطني الشجاع لشهداء الوطن عازمين علي تحرير وتعمير سيناء الحبيبة".
 
 
وكان المتحدث العسكري العقيد أركان حرب غريب عبد الحافظ قد أعلن إحباط هجوم إرهابي على إحدى محطات رفع المياه بمنطقة شرق القناة.
 
وأوضح أن مجموعة من العناصر التكفيرية قامت بالهجوم على نقطة رفع مياه شرق القناة، وجرى الاشتباك والتصدي لها من العناصر المكلفة بالعمل في النقطة، مما أسفر عن استشهاد ضابط و10 مجندين، وإصابة 5 أفراد وتجرى مطاردة العناصر الإرهابية ومحاصرتهم في إحدى المناطق المنعزلة في سيناء.
 

الأكثر قراءة



print