الجمعة، 03 مايو 2024 05:57 م

برلمانى: حصاد القمح من توشكى رسالة قوية لكل المشككين فى نهضة الدولة المصرية

برلمانى: حصاد القمح من توشكى رسالة قوية لكل المشككين فى نهضة الدولة المصرية النائب عيد حماد
السبت، 23 أبريل 2022 10:00 ص
كتبت هند عادل

قال النائب عيد حماد، عضو لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، أنه لا أحد ينكر الطفرة الزراعية التى قامت بها الدولة المصرية خلال السنوات القليلة الماضية تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى، منوها ان بدء موسم حصاد القمح بمنطقة مشروع توشكى، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، بعث رسالة قوية لكل المشككين فى نهضة الدولة المصرية فى كل القطاعات.

 

وأوضح النائب عيد حماد، أن الغذاء أصبح أداة استراتيجية بيد الدول المنتجة والمصدرة، وهو ما دفع الدولة المصرية للسير بقوة فى هذا الملف، ورغبتها فى تحقيق الأمن الغذائى لمواطنيها.

 

مشيرا، إلى أن الدولة المصرية أعادت الحياة لمشروع توشكى من جديد، بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى فى حل كافة المشاكل التى كانت تعيق المشروع عن تحقيق أهدافه، مشيرا إلى أن هذا المشروع يعد الأكبر من نوعه فى قطاع الاستصلاح الزراعى فى الشرق الأوسط، وأحد المشروعات القومية العملاقة التى نجحت الدولة فى تحقيقه وتحصد نتائجه الآن.

 

وأضاف النائب عيد حماد، أن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى فجر اليوم مشروع توشكى من أجل أن يشهد موسم حصاد القمح بنفسه، يؤكد الجهود الدؤوبة التى يبذلها، مطالبا من كل أعضاء الحكومة اتخاذ الرئيس عبد الفتاح السيسى قدوة فى التفانى فى العمل من أجل تحقيق التنمية والاستقرار.


الأكثر قراءة



print