الخميس، 09 مايو 2024 01:34 ص

نشاط مكثف لـ"رشا أبو شقرة" نائبة التنسيقية خلال شهر رمضان بدائرتها

نشاط مكثف لـ"رشا أبو شقرة" نائبة التنسيقية خلال شهر رمضان بدائرتها رشا أبو شقرة
الثلاثاء، 05 أبريل 2022 06:00 ص
كتب محمد السيد

كثفت النائبة رشا أبو شقرة، أمين سر لجنة الشئون الإفريقية بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، من نشاطها، خلال شهر رمضان الكريم، حيث تعمل على التواصل مع أهالى الدائرة لمعرفة مطالبهم ومشاكلها والعمل على حلها، وكذلك التواصل مع المسئولين، للمساهمة فى حل المشكلات، وتقديم خدمات تليق بالأهالى.

 

وقامت النائبة رشا أبو شقرة، بافتتاح عربيه أهلاً رمضان بشارع ناهيا تحت رعايتها وبمشاركه مديريه تموين الجيزة، كما افتتحت سيارتان أهلاً رمضان لخدمه أهالى دائرة بولاق الدكرور، وذلك فى منطقتى كفر طهرمس وصفط اللبن تحت رعايتها وبمشاركه مديرية تموين الجيزة.

 

وقالت النائبة رشا أبو شقرة، إن السيارات بهما سلع ومنتجات ذات أسعار مخفضة للتخفيف من أعباء المواطنين فى مواجهة غلاء الأسعار لتكون كافة السلع فى متناول الأيدى خاصة فى هذه الأيام المباركة.

 

ويعمل نواب تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين على قدم وساق، للإسهام ليس فقط فى تنمية العمل السياسى، من خلال التكاتف خلف مشروع وطنى جامع، تتعاظم فيه المصلحة الوطنية لإرساء دعائم الدولة المصرية، ولكن أيضا فى الحياة العامة والقضايا التى تخص المجتمع والتفاعل مع قضايا ومشاكل المواطنين.


print