الأحد، 12 مايو 2024 04:46 م

تفاعلا مع "حياة كريمة".. النائب حازم الجندى يطلق مبادرة "إحنا معاك" هدية شهر رمضان

تفاعلا مع "حياة كريمة".. النائب حازم الجندى يطلق مبادرة "إحنا معاك" هدية شهر رمضان النائب حازم الجندي
الثلاثاء، 05 أبريل 2022 12:00 ص
سمر سلامة

أعلن المهندس حازم الجندى، عضو مجلس الشيوخ، عن إطلاق مبادرة (إحنا معاك) للعام الثالث على التوالى، والتى تأتى تفاعلا مع المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" لدعم الفئات الأكثر احتياجا خاصة فى ظل الظروف الاقتصادية العصيبة، التى يمر بها العالم جراء الحرب الروسية الأوكرانية، والتى أثرت تداعياتها على أسعار السلع.

 

وأشار المهندس حازم الجندى، فى بيان له، إلى أن نسخة المبادرة هذا العام تتم تحت رعاية الدكتور عبد السند يمامة، رئيس حزب الوفد، وتتضمن توزيع عدد 1000 شنطة مواد غذائية لأبناء حزب الوفد، وعدد 2000 شنطة أخرى لأبناء محافظة الغربية كهدية بسيطة بمناسبة شهر رمضان الكريم.

 

وأوضح عضو مجلس الشيوخ، أن هدية رمضان عبارة عن سلع ومواد غذائية وتموينية، لمساعدة المواطنين فى توفير احتياجاتهم الأساسية ودعمهم فى ظل الظروف الاقتصادية الحالية التى تؤثر على العديد من الأسر المصرية.

 

ولفت إلى أن هذه المبادرة تأتى فى إطار الدور المجتمعى الذى يتحمله كممثل عن أهالى محافظة الغربية، والمسئولية الحزبية التى يتشرف بها تجاه أبناء الوفد فى كافة ربوع جمهورية مصر العربية، وإدراك للدور المجتمعى لأعضاء مجلسى "النواب والشيوخ"، فى ضرورة التعاون مع الدولة كمجتمع مدنى فى كافة الظروف و المناسبات.

 

وتقدم النائب حازم الجندى، عضو مجلس الشيوخ، بخالص التهنئة إلى الدكتور عبد السند يمامة، رئيس حزب الوفد، والوفديون فى ربوع الجمهورية، والشعب المصرى اجمع بمناسبة شهر رمضان المبارك، داعيا المولى أن يعيده على مصر والأمة الإسلامية بكل الخير والأمان والسعادة.


الأكثر قراءة



print