الخميس، 25 أبريل 2024 05:15 م

نائبة: جولات الرئيس عبد الفتاح السيسي المستمرة بالشارع تأكيد على دعمه للمواطنين

نائبة: جولات الرئيس عبد الفتاح السيسي المستمرة بالشارع تأكيد على دعمه للمواطنين النائبة هند رشاد
السبت، 19 مارس 2022 02:00 م
كتبت هند عادل

أكدت النائبة هند رشاد أمين سر لجنة الثقافة والإعلام بمجلس النواب، أن جولات الرئيس عبد الفتاح السيسي المستمرة بالشارع لم يسبق لها مثيل من قبل، فالرئيس حريص على عدم استغلال المواطنين في وقت الازمات ويرسل رساله طمأنه لكل مواطن مصري ان كل شيء متوفر بالرغم من الازمة العالمية وتبعات الحرب الروسية الأوكرانية وبالرغم من كل ذلك توافر كل شيء للمواطن المصري وعدم شعوره بتلك الأزمة.

وأضافت النائبة هند رشاد أن جولة الرئيس بمصر القديمة تعد رسالة قوية لعدم استغلال الناس بحجه واهيه لان الدوله موفره كل السلع والمخزون الاستراتيجي متوافر لعده أشهر ، كما أنها رساله أيضا أن الرئيس يشعر بمعاناه المواطنين ولن يسمح بقيام أحد باستغلال المواطن الغلبان .

وقالت أمين سر لجنة الإعلام أن رئيس الجمهورية بنفسه يستمع لهموم الناس والتأكيد على عدم المساس برغيف الخبز لأنه العمود الفقري في وجبات الأسر المصرية.  

وتابعت الرئيس حريص على أن يطمن كل المصريين خاصه قبل حلول شهر رمضان، و منذ تولى الرئيس عبد الفتاح السيسى لم نشعر بأي مشكله بالرغم من تأثر العالم كله وخير مثال على ذلك ازمة كورونا فالدولة صامدة في مواجهه كل الأزمات والرئيس في ظهر كل مواطن وصمام امان للجميع.

 

 

 


الأكثر قراءة



print