الإثنين، 06 مايو 2024 06:46 ص

نائبة سيناء: أرض السيناء ستظل شاهدة على أعظم تضحيات لرجال الجيش والشرطة

نائبة سيناء: أرض السيناء ستظل شاهدة على أعظم تضحيات لرجال الجيش والشرطة مجلس النواب
الأحد، 13 مارس 2022 07:00 م
ندى سليم

قالت النائبة عايدة السواركة، عضو مجلس النواب عن شمال سيناء، أن أبناء قواتنا المسلحة الباسلة، يقدمون لنا المثل والقدوة والتفانى والتضحية والفداء، ويؤكدون أن حب الوطن الوطن ليس بالكلام والشعارات، ولكن بالعطاء والتضحيات وبذل الغالى والنفيس من أجل أن تحيا مصر بكرامة وعِزة وشموخ.

 

وأضافت السواركة، فى بيان لها، أن سيناء ستظل شاهدة على أعظم تضحيات لرجال القوات المسلحة فى تاريخ مصر الحديث، فمنذ أحداث 2011، حمّل رجال القوات المسلحة على عاتقهم أمانة الحفاظ والدفاع عن الوطن، لذا يحطون بتقدير وحب ومكانة رفيعة فى قلوب المصريين بصفة عامة، وأهالى سيناء بصفة خاصة، فقد ضربوا أروع الأمثال فى التضحية وحب الوطن.

 

وأوضحت نائبة شمال سيناء، أن القوات المسلحة بيت الوطنية تجسد لنا فى أداء مهامها المقدسة، التجرد وإنكار الذات، كما أنها تصنع دائمًا المعجزات، قال فيهم النبى (صلى اللَّه عليه وسلم): "هُم خير أجناد الأرض".

 

وشددت عضو لجنة الدفاع والأمن القومى، على أن ما وصلت إليه شمال سيناء من أمنٍ واستقرار لم يأتِ من فراغ بل نتاج بطولات وتضحيات ومواقف شجاعة وشريفة لرجال القوات والشرطة، سجلوا أعلى البطولات والوطنية، وأعطوا بلا حدود وجادوا بأرواحهم من أجل أن تظل سيناء شامخة آمنة.


print