الأربعاء، 15 مايو 2024 02:45 ص

برلمانية: المشاريع الإنشائية "نقلة نوعية".. وملامح الجمهورية الجديدة بدأت في الظهور

برلمانية: المشاريع الإنشائية "نقلة نوعية".. وملامح الجمهورية الجديدة بدأت في الظهور النائبة مرثا محروس، وكيل لجنة الاتصالات
الجمعة، 25 فبراير 2022 11:19 م
كتب محسن البديوي

أشادت النائبة مرثا محروس، وكيل لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، بالطفرة التي تشهدها مصر في الوقت الحالي فيما يخص مشاريع البنية التحتية، حيث وصفت أعمال الإنشاء بأنها نقلة نوعية للدولة.

 

وعلقت البرلمانية، في بيان لها، علي مشروع إنشاء محور حسب الله الكفراوي  الذي يربط أطراف القاهرة ببعضها والذي تفقده الرئيس السيسي اليوم، مؤكدة أنه رغم تخبط الأوضاع في معظم الدول، لكن تسعي الدولة المصرية جاهدة لتعزيز التنمية وتحقيق الاستقرار علي كافة المستويات داخل الدولة وخارجها.

 

وأشارت إلى أن  مصر الآن قادرة علي استغلال الفرصة بشكل إيجابي بمشاركتها البناءة في تحقيق أهداف التنمية والسلام علي المستوي العالمي مما يعزز علاقتها بالدول، مشددة علي أن الدولة تعرف جيدا أين تتواجد نقاط الضعف التي تعرقل الطريق لتحقيق أهداف استراتيجية التنمية.

 

وواصلت:"أعتقد ان أجهزة الدولة تضع خطة محكمة لتخطي هذه المعوقات والدليل المشاريع الجديدة التي تظهر يوميا إلي النور بجانب المبادرات التي يتم إطلاقها من قبل وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وهذا التناغم يحقق الاستقرار ويساعد علي إنجاز أكبر قدر من المشاريع ويجعلنا نري ملامح الجمهورية الجديدة".

 

 

 


print