الخميس، 25 أبريل 2024 06:28 م

هاني سري الدين: أصحاب مشروعات صغيرة كانوا يعملون بدون اعتمادات مستندية

هاني سري الدين: أصحاب مشروعات صغيرة كانوا يعملون بدون اعتمادات مستندية هاني سري الدين
الجمعة، 18 فبراير 2022 03:00 م
كتب محسن البديوى

قال الدكتور هاني سري الدين، رئيس لجنة الشئون المالية والاقتصادية بمجلس الشيوخ، إن حزب الوفد من أقدم وأعرق الأحزاب السياسية في الشرق الاوسط والحزب تعرض لكل ما تعرضت له الأحزاب والمؤسسات السياسية على مر العصور السابقة، مضيفا: "حزب الوفد احتفظ على مر تاريخه الطويل بمؤسسيته وتقاليده الراسخة وهو برند".

وأوضح الدكتور هاني سري الدين، أن حزب الوفد قادر على العودة بقوة والتأثير فى الحياة السياسية، مفيدا بأن الهيئة الوفدية في حزب الوفد وصلت إلى 6 آلاف عضو، ومن السهل زيادة الأعداد بالمؤسسية وعمل انتخابات فى المراكز والقرى والتوسيع من قاعدة اللجان المركزية.

وعلق الدكتور هاني سري الدين، على قرار البنك المركزي بوقف التعامل بمستندات التحصيل في كافة العمليات الاستيرادية قائلا: "قرار البنك المركزي يريد ضبط الاستيراد والحد من عملية الاستيراد واتخاذ تدابير احترازية لمواجهة ما قد يأتي من مشاكل المرحلة القادمة، ولكن كثير من اصحاب المشروعات الصغيرة كانوا يعملون بدون اعتمادات مستندية".

وتابع: "بنطلب يكون فيه متابعة حثيثية ويومية على تأثير القرار واكيد هنحتاج بعض التعديلات ومدد اكبر لتوفيق الاوضاع، وكان يجب الاستماع إلى رأس السوق قبل اتخاذ القرارات الاقتصادية".


الأكثر قراءة



print