الجمعة، 29 مارس 2024 01:54 ص

النائب عمرو درويش: قرارات الرئيس السيسى جعلت مصر في عيد

النائب عمرو درويش: قرارات الرئيس السيسى جعلت مصر في عيد النائب عمرو درويش، عضو مجلس النواب
الثلاثاء، 18 يناير 2022 08:38 م
كتب محسن البديوي
قال النائب عمرو درويش، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن قرارات الرئيس عبد الفتاح السيسى، برفع الحد الأدنى للأجور وزيادة عدد المعلمين، يعد انتصار كبير، ويدعونا إلى عدم الانسياق وراء الدعوات الهدامة التي يروجها البعض عبر مواقع التواصل الاجتماعى، كون الدولة المصرية تعمل على معالجة كافة مشاكل المجتمع وتهدف إلى تطويره.
 
وأضاف "درويش"،  خلال اتصال هاتفى ببرنامج "صالة التحرير"، الذى تقدمه الإعلامية عزة مصطفى عبر قناة "صدى البلد"، أن القيادة السياسية تعطى كافة الأدوات اللازمة لتطوير العملية التعليمية وعليه لا يوجد "حجة لأحد"، وتابع:"قرارات قوية جداً ..ومصر اليوم في عيد..وتعيين 30 ألف معلم سنوياً انتصار لتطوير منظومة التعليم بمصر".
 
ولفت "درويش"، إلى أن رفع كفاءة المنظومة  التعليمية وسد الفجوة في المعلمين تهدف إلى تخريج أجيال قادرة على مواكبة التطور العالمى ودعم وتعزيز الدولة المصرية، وتابع:"المجلس سيراقب أوجه الصرف في وزارة التربية والتعليم وكيف سينفقون الأموال في مصادرها وسننتظر النتائج".
وأشار "درويش"، إلى أن الدولة المصرية تعمل على الارتقاء بحياة المصريين وتحسين مستوى الخدمات المقدمة إليهم، وتنفذ الكثير من المشروعات القومية، إلى جانب استجابتها لمطالب المواطنين في مختلف القطاعات.

print