الخميس، 25 أبريل 2024 05:40 م

برلمانى: الرئيس السيسى أكد للعالم اهتمام مصر الكبير بقضية حقوق الإنسان

برلمانى: الرئيس السيسى أكد للعالم اهتمام مصر الكبير بقضية حقوق الإنسان منتدى شباب العالم
الخميس، 13 يناير 2022 12:00 ص
كتبت هند عادل

أعلن النائب محمد المنزلاوى، وكيل لجنة الصناعة والتجارة والمشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بمجلس الشيوخ، اتفاقه التام مع تأكيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن جهود الدولة في ملف عدم التمييز والتمييز على أساس ديني أو أي أساس اخر لم تكن بسبب أي ضغوط اضافة الى قول الرئيس السيسى بالنص أمام منتدى شباب العالم : "الكلام ده مش عملناه من ضغط من حد.. احنا عملناه في ضوء معتقدات وأفكار.. التنوع والاختلاف سنة من السنن الكونية..الاختلاف والتنوع بين الناس في اللغة واللون والثقافة وكل شيء..مش هنقدر نخلى العالم كله واحد أو يتكلم لغة واحدة".

 

وأشاد النائب محمد المنزلاوى فى بيان له أصدره اليوم بجميع القضايا التى تناولها الرئيس السيسى فى كلمته أمام المنتدى في جلسة "نموذج محاكاة الأمم المتحدة لمجلس حقوق الإنسان"، مؤكداً أن الرئيس السيسى أكد للعالم كله مجدداً على الاهتمام الكبير من مصر بقضية حقوق الإنسان بمفاهيمها الشاملة وأن مصر لديها أكثر من 6 ملايين من الدول المجاورة يلقون نفس معاملة المصريين.

 

ووجه النائب محمد المنزلاوى، التحية والتقدير لجميع وكالات الأنباء ووسائل الإعلام الإقليمية والعربية والإفريقية والعالمية على اهتمامها الكبير بتغطية وقائع منتدى شباب العالم بكل أمانة ومصداقية بصفة عامة وفيما يتعلق بجلسة ومناقشات المنتدى لملف حقوق الانسان بصفة خاصة متسائلا: أين ما يسمى بمنظمات ودكاكين حقوق الإنسان المشبوهة بما يتم داخل مصر خاصة التنظيم الرائع والأسطورى وغير المسبوق لهذا الحدث العالمى حتى مع وجود فيروس كورونا والذى فتح شهية العالم كله إلى ضرورة عودة جميع المنتديات والمؤتمرات العالمية بما فيها اجتماعات منظمة الامم المتحدة.

 


الأكثر قراءة



print