السبت، 27 أبريل 2024 02:37 م

النائب علاء عابد: نشهد نهضة تنموية غير مسبوقة فى القرى

النائب علاء عابد: نشهد نهضة تنموية غير مسبوقة فى القرى النائب علاء عابد
الإثنين، 27 ديسمبر 2021 05:00 م
كتب كامل كامل

ناقشت لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، برئاسة النائب علاء عابد، طلب الإحاطة المقدمة من النائب محمد يسرى عبادة، بشأن عدم تسليم كوبرى كفر بولين بكوم حمادة بمحافظة البحيرة فى الموعد المحدد له فى يونيو 2021، وتأخر ربط الكوبرى بطريق القاهرة / الإسكندرية الزراعى.

 

من جانبه قال النائب علاء عابد رئيس لجنة النقل والمواصلات، إننا نشهد نهضة تنموية فى مصر لم تشهدها من قبل ونرى ما قامت به الدولة فى أسبوع الصعيد والافتتاحات التاريخية التى قام بها الرئيس عبد الفتاح السيسى يأتى فى إطار خطة الدولة لوضع سياسات واضحة للجمهورية الجديدة  .

 

وأضاف، أن ما رأيناه فى الصعيد من شبكة طرق عالمية، واهتمام القيادة السياسية المصرية بالتنمية الشاملة فى القرى من خلال عدة مبادرات وعلى رأسها مبادرة حياة كريمة يجعلنا نعمل جميعا لخدمة هذا الوطن، مؤكدا أن هناك فصل بين السلطات وفصل بين السلطة التشريعية والتنفيذية ولكن بيننا تعاون تام .

 

من جانبه قال اللواء محمد شوقى بدر، سكرتير عام مساعد محافظة البحيرة، إنه تم الانتهاء من تنفيذ كوبرى كفر بولين بتكلفة حوالى 300 مليون جنيه وسيتم ربطة بالطريق الزراعى مصر الإسكندرية وسيتم الانتهاء منه فى 31 مارس 2022.

 


الأكثر قراءة



print