السبت، 18 مايو 2024 01:28 ص

محمد بدوى دسوقى: زيارات السيسى فعالة.. وتنمية محور القناة تسد عجز الموازنة فى 3 سنوات

محمد بدوى دسوقى: زيارات السيسى فعالة.. وتنمية محور القناة تسد عجز الموازنة فى 3 سنوات الرئيس عبد الفتاح السيسى ومحمد بدوى دسوقى عضو مجلس النواب
الخميس، 03 مارس 2016 10:46 ص
كتب محمد صبحى
قال محمد بدوى دسوقى، عضو مجلس النواب عن محافظة الجيزة، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى يقوم بدور فاعل وقوى من خلال زياراته وجولاته الخارجية على مستوى دول العالم، وخاصة القارة الآسيوية والدول ذات الاقتصاد القوى والمتماسك، إذ إن لهذه الزيارات تأثيرًا على الاقتصاد المصرى، ولهذا يوجه لهم الرئيس خلال زياراته الدعوة للاستثمار فى تنمية محور قناة السويس الجديد.

وأضاف "بدوى" - فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، اليوم الخميس - أن تنمية محور القناة تُدرّ ربحًا كبيرًا على الدولة المصرية، وفقا لما أعلنت عنه الجهات المنوط بها الأمر، والذى سيبلغ 100 مليون دولار سنويًّا – على حدّ قوله - ومن ثمّ فإنه على مدار 3 سنوات سنتمكن من تجاوز عجز الوازنة، مؤكّدًا أن مصر كانت تفتقد الإدارة فى السنوات الماضية، وأصبحت لدينا إدارة وطنية، إذ إن الرئيس السيسى يعمل على رفع مستوى معيشة المواطنين ودخل المواطن.

وأوضح عضو مجلس النواب عن محافظة الجيزة فى تصريحه، أن ما قام به الرئيس السيسى من جولات خارجية على مدار الأسبوع الجارى، وبرنامج جولته الذى يتضمن زيارة كازاخستان واليابان وكوريا الجنوبية، يسهم كثيرًا فى الارتقاء بالدولة والنهوض بالاقتصاد.


print