الأحد، 05 مايو 2024 11:03 ص

برلماني: جولات الرئيس السيسي التفقدية ترفع روح الأداء وتبث الثقة لدى الجميع

برلماني: جولات الرئيس السيسي التفقدية ترفع روح الأداء وتبث الثقة لدى الجميع الرئيس عبد الفتاح السيسي
السبت، 18 ديسمبر 2021 04:00 م
كتب محسن البديوي

علق النائب سيد حنفى طه، عضو مجلس النواب، على تفقد الرئيس عبدالفتاح السيسي، عددًا من مشروعات تطوير القاهرة الكبرى، وما تتضمنه من طرق ومحاور وكبارى، وكذا مشروع تطوير القاهرة التاريخية ومتابعة تنفيذ مخطط إعادتها إلي رونقها الحضاري لما تحتويه من إرث تاريخي عريق.

وأكد "حنفى" فى بيان له، الأهمية الكبيرة للجولة التى قام بها الرئيس السيسى أمس، مثمناً الحرص الدائم من الرئيس على الحوارات مع المواطنين والعاملين في ورش الفخار بمصر القديمة واستماعه لطلباتهم واحتياجاتهم.

وذكر أن هذه الجولات المهمة للرئيس السيسى تؤكد حرصه الكبير على المتابعة بنفسه على سير العمل بمختلف المشروعات القومية الكبرى لسرعة انجازها فى توقيتات قياسية وبمواصفات رفيعة المستوى مشيراً الى أن هذه الجولات ترفع من روح الاداء وتبث الثقة لدى جميع القيادات والمهندسين والفنيين والعمال المصريين الشرفاء الذين يواصلون العمل ليلاً ونهاراً من اجل انجاز هذه المشروعات.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد تفقد ايضاً أعمال إنشاء محور حسب الله الكفراوي الذي يربط بين جنوب القاهرة منطقة المعادي مرورا بكوبري أعلي الطريق الدائري وكوبري أعلي محور الشهيد وصولا لشرق القاهرة ومناطق القاهرة الجديدة عبر محور المشير محمد فهمي .

 


print