الجمعة، 26 أبريل 2024 11:24 م

تكريماً لذوى الهمم.. حزب مصر أكتوبر ينظم مؤتمر "بالهمة نقدر".. صور

تكريماً لذوى الهمم.. حزب مصر أكتوبر ينظم مؤتمر "بالهمة نقدر".. صور مؤتمر "بالهمة نقدر"
الجمعة، 17 ديسمبر 2021 10:08 م
كتب محسن البديوي

نظم حزب مصر أكتوبر، برئاسة الدكتورة جيهان مديح، اليوم مؤتمر تحت عنوان "بالهمة نقدر"، وذلك تقديراً لجهودهم وتميزهم فى أبرز المجالات، وحضر المؤتمر الدكتورة جهاد إبراهيم، والفنان مصطفى شعبان، والإعلامية إيمان عز، وعدد من القيادات السياسية الشابة.

03
 
بدأ المؤتمر بكلمة رئيس الحزب الدكتورة جيهان، والتى ألقت الضوء على النجاح الباهر الذى حققه عدد من ذوى الهمم فى مختلف المجالات، وأوضحت أن تنظيم المؤتمر اليوم جزء لا يتجزأ من مؤسسات الدولة المصرية وتوجهاتها فى هذا الإطار أن يطلق هذا المؤتمر حاملاً شعار "بالهمة نقدر"، على أن يتم التواصل بشكل دورى، مضيفة أن اسم حزب "مصر أكتوبر" مستوحى منه الإرادة والهمة لأن نصر أكتوبر كان تاريخاً فاصلاً فى حياة مصر وشعبها.

 

وأقامت الإعلامية رحمة خالد، حوارا مع الفنان مصطفي شعبان، والمذيع عبد الرحمن عرام، ووجهت إلى الفنان عدة أسئلة أبرزها: "هل ممكن نلاقى بطل شباك من ذوى الهمم فى يوم من الأيام؟"، وجاء رد الفنان "أنا شايف إن فى مواهب كتير جدا يقدر يطلع منها بطل كبير وحصل قبل كدة وكان فى أفلام كتير وشوفنا أبطال فى كل المجالات من ذوى الهمم".

01
 
02

 

وأضاف الفنان مصطفى شعبان أنه لم يكن فى المجتمع من قبل فكرة تقبل الآخر، وبدأ الأمر حالياً فى التطوير وخصوصاً بعد احتفالية "قادرون باختلاف" وتسليط الإعلام ومؤسسات الدولة الضوء على ذوى الهمم.

 

واختتم اليوم بتكريم رحمة خالد التى تعد أول اعلامية من ذوى الهمم، وعبد الرحمن عرام، والنائبة جهاد إبراهيم.

04
 
05
 
06
 
07
 
08
 
09
 
10
 
11

print