الجمعة، 10 مايو 2024 06:00 ص

نائب عن محافظة دمياط: نشهد نهضة غير مسبوقة و"حياة كريمة" غيرت ملامح القرى

نائب عن محافظة دمياط: نشهد نهضة غير مسبوقة و"حياة كريمة" غيرت ملامح القرى النائب محمد الحصى عضو مجلس النواب عن محافظة دمياط
الإثنين، 13 ديسمبر 2021 01:00 ص
كتب محمد أبو عوض

قال النائب محمد الحصى، عضو مجلس النواب عن محافظة دمياط، إن مبادرة حياة كريمة التى أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسى أحدث طفرة فى قرى مصر، فالمراكز تغيرت ملامحها، مضيفا: "بقت حاجة تانية خالص".

 

وتابع عضو مجلس النواب، عن محافظة دمياط، في تصريحات لـ"برلماني"، أن محافظة دمياط تشهد نهضة فى قطاعات البنية التحتية، والقطاع الصحى والتعليمى تجعلنا فخورين بتلك المبادرة التى تعد التنفيذ الحقيقى للاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان على أرض الواقع.

 

وأوضح "الحصى" أن مصر مركز كفر البطيخ سيدخل مبادرة حياة كريمة في المرحلة الثانية بالمبادرة، وأن المحافظة تشهد تعاونا ملحوظا بين الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، وأعضاء البرلمان فى خدمة المواطنين.

 

يذكر أن الدكتورة منال عوض محافظ دمياط عقدت اجتماعا، مع ورانيا هدية مدير برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية UN Habitat "مكتب مصر"، تضمن مناقشة آليات البدء في تنفيذ مشروع التخطيط الحضرى والبنية التحتية فى المناطق والمجتمعات الأكثر احتياجًا.

وتناول الاجتماع الذى حضره المهندس عمرو لاشين مدير برنامج الحوكمة والتشريعات والسياسات الحضرية بالبرنامج، وعدد من مسئولى مشروع التخطيط الحضرى ببرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية والسفارة السويسرية بالقاهرة.


print