الخميس، 16 مايو 2024 01:06 م

حامد جهجة: توفير قوافل طبية بكافة التخصصات للكشف على أهالي قرى مركز المحلة..صور

حامد جهجة: توفير قوافل طبية بكافة التخصصات للكشف على أهالي قرى مركز المحلة..صور قوافل طبيه
السبت، 04 ديسمبر 2021 01:15 م
كتبت هند عادل

وجه اتحاد نواب مركز المحلة الكبرى عدد من القوافل الطبية لخدمة أهالى قرى المركز وتستمر حتى نهاية العام الجارى ذلك في كافة التخصصات الطبية بالتنسيق مع مديرية الشئون الصحية بمحافظة الغربية.

القوافل الطبيه
القوافل الطبيه
الكشف على المرضى
الكشف على المرضى

 

من جانبه قال النائب حامد جلال جهجه في تصريحات خاصة لموقع "برلماني" أنه حتى الآن تم توجيه أكثر من 20 قافلة طبية تشمل كافة التخصصات بقرى مركز المحلة للكشف الطبي على الأهالى من الأطفال والكبار وتحويل مرضى الأمراض المزمنة إلى العيادات المتخصصة بمستشفيات وزارة الصحة لصرف العلاج الشهرى بجانب إحاله المحتاجين لإجراء عمليات جراحية إلى المستشفيات المتخصصة.

قوافل طبيه
قوافل طبيه

 

وأوضح نائب مركز المحلة ان القوافل هي تعاون لإتحاد نواب المركز لخدمة اهالى القرى ومستمرة حتى نهاية شهر ديسمبر الجارى ومستمرة على مدار العام القادم أيضا للكشف على جميع أهالى قرى مركز المحلة الكبرى، وأشار النائب أن مستمرة لحد نهايه العام 20 قافله طبيه لقرى مركز المحله استكمال باقي القرى العام المقبل.

قوافل طبيه لاهالى القري
قوافل طبيه لاهالى القري

 

وأشار أن القوافل الطبية موجود اليوم بقرية الشهيدى في كافة التخصصات الطبية وذلك في إطار مبادرة رئيس الجمهورية لتنمية وتطوير الريف المصري والحفاظ على السلامه والصحة في مكافحة فيروس كورونا.

 


الأكثر قراءة



print