الجمعة، 29 مارس 2024 06:58 ص

إشادة برلمانية بقرار الكشف الطبى على السيدات بمستشفيات الشرطة مجانا

إشادة برلمانية بقرار الكشف الطبى على السيدات بمستشفيات الشرطة مجانا النائبة سولاف درويش
الأربعاء، 01 ديسمبر 2021 02:13 م
ندى سليم

أشادت النائبة سولاف درويش، وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، بقرار اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بتوقيع الكشف الطبى على السيدات بمستشفيات الشرطة بالعجوزة ومدينة نصر ومحافظتى الإسكندرية وأسيوط مجانًا، وذلك ضمن حملة الـ 16 يومًا من الأنشطة لمناهضة العنف ضد المرأة.

 

وأكدت عضو مجلس النواب، أن هذا القرار يؤكد على استمرار الدعم والمساندة الدائمة الدولة المصرية للمرأة، فضلا عن تقديم الرعاية الصحية لها والاهتمام بالمبادرات الإنسانية والمجتمعية خاصة فى مجال الرعاية الطبية.

 

وأشارت وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، إلى أن المرأة تعيش ازهى عصورها فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى، حيث تم تمكينها فى كافة المجالات وتقديم الرعاية الصحية لها، خاصة وأنه العمود الفقرى للبيت التقدم الأمم.

 

يذكر أن قطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية، خصص الأيام الثلاثة الأولى من الحملة خلال الفترة من 25حتى 27 نوفمبر 2021، لتوقيع الكشف الطبى على السيدات بمستشفيات الشرطة بالعجوزة ومدينة نصر والإسكندرية وأسيوط  مجانًا بالفترة المسائية من الساعة 5 حتى الساعة 8 مساءً وتم بالفعل استقبال عدد من السيدات بالعيادات الخارجية بالمستشفيات المشار إليها وتم توقيع الكشف الطبى عليهن.

 

 


print