الإثنين، 10 يونيو 2024 10:38 م

النائب حسن عمر حسنين: لقاء "عكاشة" بالسفير الإسرائيلى لا يمثل البرلمان المصرى

النائب حسن عمر حسنين: لقاء "عكاشة" بالسفير الإسرائيلى لا يمثل البرلمان المصرى النائب حسن عمر حسنين
الأحد، 28 فبراير 2016 06:09 ص
كتب أحمد أبو حجر
قال حسن عمر حسنين، عضو مجلس النواب المستقل، عن دائرة الخانكة والخصوص والعبور بمحافظة القليوبية، أن "التطبيع مع إسرائيل لا يهدد الأمن القومى"، مؤكداً أن هناك اتفاقية سلام تضبط العلاقة بين الحكومتين المصرية والإسرائيلية، ويجب على مصر احترام الاتفاقيات الدولية، مشددا على أن لقاء

توفيق عكاشة بالسفير الإسرائيلى

بمنزله لا تمثل البرلمان المصرى.

وأضاف "حسنين" فى تصريحات تلفزيونية، أن البرلمان يرفض زيارة السفير الإسرائيلى لمنزل النائب توفيق عكاشة، مؤكداً أن هذه الزيارة كانت بدعوة شخصية للنائب "عكاشة".

وأيَّد "حسنين" فكرة معاقبة "عكاشة" بإسقاط عضويته فى البرلمان؛ لأنه تحدث مع السفير الإسرائيلى بصفته مسؤولاً فى البرلمان، وليس بصفة مواطناً عادياً، مؤكداً أن مصر تتضامن مع قضية الشعب الفلسطينى تضامناً كليا.

كان الدكتور توفيق عكاشة، عضو مجلس النواب المستقل عن دائرة طلخا ونبروه بمحافظة الدقهلية، التقى الأربعاء، السفير الإسرائيلى حاييم كورين بمنزله بمحافظة الدقهلية؛ لتناول وجبة العشاء والنقاش فى عدة أمور بناءً على دعوة عكاشة.

وحصل "برلمانى" على أول صور حصرية للقاء الذى جمع النائب المستقل بالسفير الإسرائيلى، وأوضحت مصادر أن اللقاء تطرق إلى مناقشة عدد من القضايا منها قضية سد النهضة والصراع الفلسطينى الإسرائيلى.


الأكثر قراءة



print