السبت، 15 يونيو 2024 12:34 م

قبل التحقيق مع توفيق عكاشة.. ممدوح عمارة: ما فعله النائب مفاجأة للشعب المصرى

قبل التحقيق مع توفيق عكاشة.. ممدوح عمارة: ما فعله النائب مفاجأة للشعب المصرى ممدوح عمارة نائب حلايب وشلاتين - توفيق عكاشة والسفير الإسرائيلى
السبت، 27 فبراير 2016 09:28 م
كتب زكى القاضى
قال ممدوح عمارة، عضو مجلس النواب المستقل عن دائرة حلايب وشلاتين بمحافظة البحر الأحمر، إن اللائحة الداخلية الجديدة للمجلس عليها كثير من الملاحظات، وبعض النواب تقدموا بمقترحات لرئيس المجلس لتعديل بعض موادها.

وأوضح ممدوح عمارة - فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، اليوم السبت - أنه وقع مقترح بإنشاء لجنة للمناطق الحدودية، مشيرًا إلى أنه يمكن إضافة اختصاصاتها للجنة الإسكان حال عدم الموافقة على تدشين لجنة مستقلة، مع توسيع اختصاصات لجنة الإسكان.

وفى سياق آخر، أكد النائب ممدوح عمارة، أن ما فعله

توفيق عكاشة

، عضو مجلس النواب عن دائرة طلخا ونبروه بمحافظة الدقهلية، مفاجأة كبيرة وصادمة للشعب المصرى ككل، وإسقاط العضوية عنه يحددها رجال الدستور والقانون، لأن ما فعله يجب على الجميع مراجعته قانونيًّا، متوقّعًا أن تمتد الأزمة لوقت طويل.

يذكر أن النائب توفيق عكاشة، عضو مجلس النواب ومالك قناة الفراعين، قد استقبل السفير الإسرائيلى بالقاهرة "حاييم كورين" فى منزله، ما أثار ردود فعل غاضبة لدى الأوساط السياسية والإعلامية والبرلمانية، ومن المنتظر مناقشة عدة طلبات بإسقاط العضوية عنه فى الجلسة العامة للمجلس غدًا.



print