الخميس، 09 مايو 2024 12:49 ص

جون طلعت: أدعو كل المصريين لمبادرة "صبح على مصر" وده ثمن بسيط لدعم اقتصادنا

جون طلعت: أدعو كل المصريين لمبادرة "صبح على مصر" وده ثمن بسيط لدعم اقتصادنا النائب جون طلعت
الخميس، 25 فبراير 2016 01:50 م
كتبت هدى أبو بكر
قال جون طلعت عضو مجلس النواب عن دائرة شبرا وروض الفرج، إنه يدعو كل مصرى للمشاركة فى المبادرة التى أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال كلمته أمس، أثناء انطلاق رؤية مصر للتنمية المستدامة 2030، مؤكدًا أنه على المصريين أن يدركوا أن الإصلاح له ثمن.

وأضاف فى تصريح لـ"برلمانى"، أنه أرسل أكثر من رسالة لصندوق تحيا مصر فى إطار ما قاله الرئيس حول مبادرة "صبح على مصر بجنيه"، وقال إنه دعا أهالى دائرته فى شبرا وروض الفرج إلى إرسال رسائل إلى صندوق تحيا مصر، وأكد على أن الإصلاح له ثمن، وأن المصريين لابد أن يدعموا الاقتصاد المصرى، مضيفًا "الناس اللى بتسأل الفلوس دى بتروح فين؟"، أنا بقولهم على سبيل المثال صندوق تحيا مصر بيدعم مشروع "عزبة جرجس"، وهى منطقة عشوائية فى روض الفرج، والصندوق يقوم بتطوير هذه المنطقة منذ حوالى عام.

وتابع: "الفلوس بتروح فعلًا لمصر فى النهاية، وعلى الناس إذا كانت تريد أن تعيش أن تشارك وتدعم اقتصادها وهذا ثمن بسيط جدًا".

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد دعا المصريين خلال كلمته أمس، فى انطلاق رؤية مصر للتنمية 2030 لدعم الاقتصاد المصرى والتبرع لصندوق تحيا مصر قائلًا، "لو كل مصرى صبح على مصر بجنيه هنجمع 300 مليون جنيه شهريًا و4 مليار جنيه فى السنة".
وتصدر هاشتاج "صبح على مصر بجنيه"، لليوم الثانى على التوالى، قائمة الأكثر تداولًا على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، صباح اليوم الخميس، واحتل صدارة الأكثر تداولًا بموقع التدوين المصغر فى الترند المصرى.
صبح على مصر copy


print