السبت، 18 مايو 2024 03:31 م

هانم أبو الوفا نائبة المنيا: نحلُم بلقاء الرئيس السيسى.. ونتمنى دعمه المستمر للصعيد

هانم أبو الوفا نائبة المنيا: نحلُم بلقاء الرئيس السيسى.. ونتمنى دعمه المستمر للصعيد هانم أبو الوفا نائبة المنيا - الرئيس السيسى
الأربعاء، 24 فبراير 2016 10:11 م
كتب محمد سعودى
قالت هانم أبو الوفا، عضو مجلس النواب، بمحافظة المنيا، إن تطرق

الرئيس عبد الفتاح السيسى

فى حديثه إلى الصعيد، لم تكن المرة الأولى، حيث تحدث عن محافظات الصعيد منذ أول يوم تولى فيه الرئاسة، مشيرة إلى أن افتتاح مشروع المليون ونصف المليون فدان فى الوادى الجديد خير دليل على اهتمام الرئيس بالصعيد.

وبسؤالها عن مدى استعدادها لوضع قائمة بأهم مشكلات محافظة المنيا والتواصل مع نواب الصعيد، أضافت عضو مجلس النواب، قائلا: "بالقطع سيتم وضع قائمة بأهم مشكلات المحافظة، وذلك بالتعاون مع نواب المنيا الذين يضعون ضمن أولوياتهم مشكلات المواطنين".

وأوضحت النائبة فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى" قائلة: "الجميع يحلُم بلقاء الرئيس، واعتقد أنه قريبا إن شاء الله، وذلك بعد اجتماع النواب لترتيب اللقاء خلال الفترة المقبلة"، مشيرة إلى أن النواب على تواصل دائما لمناقشة آخر المستجدات.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى قد دشن، اليوم الأربعاء، بمسرح الجلاء، استراتيجية مصر للتنمية المستدامة بعنوان "رؤية مصر 2030"، والتى أعدتها الحكومة المصرية، وتهدف إلى أن تكون البلاد من ضمن أفضل 30 دولة بحلول عام 2030، وذلك فى حجم الاقتصاد، ومكافحة الفساد، والتنمية البشرية، والتنافسية، وسعادة المواطنين.



الأكثر قراءة



print