الأحد، 05 مايو 2024 11:58 م

مرتضى منصور لفرج عامر وهيثم الحريرى: الراجل فيكم يدخل بتوع الألتراس مجلس النواب

مرتضى منصور لفرج عامر وهيثم الحريرى: الراجل فيكم يدخل بتوع الألتراس مجلس النواب مرتضى منصور و فرج عامر و هيثم الحريرى و الألتراس
الإثنين، 15 فبراير 2016 03:48 م
كتبت هدى أبو بكر
انتقد مرتضى منصور، عضو مجلس النواب ورئيس نادى الزمالك، المبادرات التى طالب بها النائبين فرج عامر وهيثم الحريرى، للمصالحة والحوار مع

شباب الألتراس

داخل مجلس النواب، متوعدًا النائبين حال سعيهم لاستضافة شباب الألتراس فى البرلمان.

وقال منصور فى تصريح لـ"برلمانى" موجهًا حديثه للنواب "الراجل فيكم يدخل واحد من بتوع الألتراس النادى فرج عامر فاكر نفسه جاى رئيس لجنة الشباب والرياضة..دول عيال بلطجية وعلى الله حد يدخلهم المجلس".

وشن منصور كعادته هجومًا حادًا على شباب الألتراس، واصفًا إياهم بالبلطجية الإرهابيين، قائلًا: "دول بلطجية إزاى اتحاور معاهم؟!، وكان فيه مئات الحوارات معاهم ومفيش حاجة نفعت، أنا ممكن أحاور شباب الأطباء.. شباب المستثمرين ..أى قطاعات أخرى.. لكن ما أحاورش بلطجية".

وتابع منصور "دول اتعمل معاهم 100 حوار قبل كده، وأنا بقول أهو لهيثم وفرج عامر إحنا مش هنهزر".

وكان النائب محمد فرج عامر قد تقدم بطلب منذ أيام للجلوس مع عدد من شباب الألتراس للتوصل إلى عقد مصالحة ولم الشمل بينهم وبين أنفسهم وبينهم وبين الدولة، بحيث تكون المبادرة قاصرة على من لم يشارك فى شغب وعنف، مشيرًا إلى أن اقتراحه هذا، امتداد لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى التى أطلقها للمصالحة مع الشاب بشكل عام وشباب الألتراس بشكل خاص.


print