الأحد، 19 مايو 2024 10:59 م

نائب الشرقية يروى تفاصيل التعدى عليه من ضابط وأمين شرطة داخل مرور الزقازيق

نائب الشرقية يروى تفاصيل التعدى عليه من ضابط وأمين شرطة داخل مرور الزقازيق رائف تمراز عضو مجلس النواب
الجمعة، 12 فبراير 2016 01:45 ص
الشرقية وإيمان مهنى
"تنازلت عن حقى عشان مصر، رفضت أن يستغل ما تعرضت له فى المرور لزيادة الاحتقان بين فئات الشعب والشرطة، فالشرطة من الشعب، وسنتولى مشروعا لتطوير العمل بالمرور ليصبح إلكترونيا لرفع المعاناة عن المواطن".

هذه كانت كلمات رائف تمراز عضو مجلس النواب بالشرقية، خلال رواية ما تعرض له للإهانة هو ووكيل أعماله، على يد أمين شرطة وضابط بمرور الزقازيق.

أمين شرطة وضابط يتعديان على نائب


وقال رائف تمراز عضو مجلس النواب عن دائرة الحسينية بالشرقية: "إننى توجهت صباح أمس، للإدارة المرور بالزقازيق، للاستخراج شهادة بيانات ورفضت الاتصال بأى مسؤول وذهبت مثل أى مواطن، قام وكيل أعمالى بالاتنظار فى الطابور، عند مخاطبتة للضابط النقيب "م . ع " على الشباك طلب صاحب السيارة فتوجهت إليه وقولت أنا موجود يا فندم، فظل يتحدث بالتليفون أكثر من 20 دقيقة، والطابور وقفة الناس متعطل مصالحها، فطالبته بالاهتمام بهولاء المواطنين وعدم تعطيل مصالحهم، فرد بطريقة متعالية، فعرفتة بنفسى أننى نائب عن الشعب، فشبت مشادة كلامية، وتتدخل وكيل أعمالى ليتطور الأمر لتعدى أمين شرطة " م . ابو " على وكيل أعمالى بضربه بطفاية السجاير".

النائب تنازلت درءا للفتنة


وأكد النائب لـ"برلمانى"، أننى قمت بالاتصال باللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، والذى على الفور أرسل اللواء حسن سيف مدير الأمن وقيادات أمنية بإدارة المرور، والذين قاموا بإحالة الضابط والأمين للتحقيق، وقمت بتحرير مذكرة بمحضر بالواقعة، ولكنى أرفقت فى آخرها بعد رصد الواقعة جملة، "أن هذه الوقعة لو كانت حدثت مع مواطن غيرى كنت لن اتركه قبل أن يأخذ حقه، ولكن طالما الأمر يخصنى، فأنا بتنازل عشان خاطر مصر وعدم استغلال الواقعة للفتنة بين النواب والشعب من جهة، والشرطة من جهة أخرى، وزيادة الاحتقان ضد الطرف الأخير".

رائف تمراز لابد من تطوير إدارات المرور


وأضاف رائف تمراز عضو مجلس النواب: "إن ما يتعرض له المواطن داخل إدارات المرور لابد أن ينتهى، وأننى سأتولى ضرورة مناقشة مشروع تطوير العمل بالمرور داخل المجلس، وأن تكون جميع الإدارات تعمل بشكل إلكترونى بحيث يتم القضاء على مثل هذه الطوابير".


print