السبت، 18 مايو 2024 11:23 ص

مرتضى منصور: استقالتى من رئاسة "الزمالك" أمر تحسمه الجمعية العمومية للنادى

مرتضى منصور: استقالتى من رئاسة "الزمالك" أمر تحسمه الجمعية العمومية للنادى مرتضى منصور عضو مجلس النواب ورئيس نادى الزمالك
الإثنين، 08 فبراير 2016 04:59 م
كتبت هدى أبو بكر
قال مرتضى منصور، عضو مجلس النواب ورئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، إن أمر استقالته من رئاسة النادى يرجع إليه وحده، وتحسمه الجمعية العمومية للنادى، وذلك بعد تراجعه عن قراره بشأن عدم خوض مباراة القمة مع الأهلى، والمقرر إقامتها غدا الثلاثاء، على استاد برج العرب بالإسكندرية، عقب إلقاء وزير الداخلية اللواء مجدى عبد الغفار مساء أمس الأحد.

وأضاف "منصور" - فى تصريحات له، عقب لقائه مع وزير الداخلية - أن الاستقالة من النادى ليست الأمر الذى يجب طرحه الآن، لأن المهم أن تتم إقامة المباراة، وأن تخرج بشكل يليق بالفريقين وبالظروف التى تمر بها البلاد.

وقال رئيس مجلس إدارة الزمالك فى تصريحاته: "مسألة إنى استقيل أو مش هستقيل ده قرارى، بعد الماتش أشوف مع الجمعية العمومية، وفى النهاية الماتش هيتلعب فى برج العرب، وأتمنى إنه يطلع يليق بالفريقين، وأتمنى إن الفريقين يقدروا الظروف اللى بتمر بيها البلد واللى عرفتها من الوزير".

يذكر أن مرتضى منصور كان قد صرح مرارًا بأنه لن يلعب مباراة القمة المقرر إقامتها غدًا الثلاثاء، وأنه سيتقدم باستقالته من رئاسة النادى حال الإصرار على إقامة المباراة باستاد برج العرب، إلا أنه تراجع عن موقفه ووافق على إقامة المباراة فى استاد برج العرب بعد لقائه بوزير الداخلية.


print