السبت، 18 مايو 2024 09:21 ص

مرتضى منصور عن ملعب مباراة القمة: "محدّش أجبرنى على حاجة.. وراعيت ظروف البلد"

مرتضى منصور عن ملعب مباراة القمة: "محدّش أجبرنى على حاجة.. وراعيت ظروف البلد" مرتضى منصور عضو مجلس النواب ورئيس نادى الزمالك
الإثنين، 08 فبراير 2016 04:31 م
كتبت هدى أبو بكر
وأكد رئيس نادى الزمالك – فى تصريحات له عقب اللقاء - أنه لم يرضخ لشىء كما قال البعض، فيما يخص موافقته على إقامة المباراة على استاد برج العرب، لكنه استمع إلى وجهه نظر وزير الداخلية واقتنع بها، مشيرًا إلى أن الوزير أدرى منه بالظروف الأمنية التى تمر بها البلاد.

وقال "منصور" فى تصريحاته، إن وزير الداخلية أكد له أن لديه معلومات عن أنه فى حال إقامة المباراة على أى ملعب بالقاهرة ستقع مشكلات كبيرة، لذا فإنه وفقًا للظروف الأمنية فإن من الأفضل إقامة المباراة على ملعب برج العرب، مضيفًا: "كان فيه ناس متربصة عشان تحصل مشكلة ويموت ناس، وأنا حرصا على الناس مش هنلعب فى القاهرة".

وأشار مرتضى منصور، إلى أنه كانت هناك مقترحات بإقامة المباراة فى أسوان أو السويس، إلا أنه علم أن فريق الأهلى سافر إلى برج العرب بالفعل، ولهذا لم يطلب نقل المباراة إلى أسوان بعد سفر الأهلى إلى الإسكندرية، متابعًا: "إحنا فى النهاية فى دولة، وأنا مسؤول لأنى عضو فى المجلس النيابى اللى هو جزء من أجهزة الدولة، لا أنا رضخت ولا وزير الداخلية أجبرنى، بالعكس كان حوار طويل محترم وأنا اقتنعت".


print