الأحد، 28 أبريل 2024 01:27 م

عبد الغفار شكر: الصراعات على رئاسة لجنة حقوق الإنسان تخص المجلس و"ملناش دعوة بيها"

عبد الغفار شكر: الصراعات على رئاسة لجنة حقوق الإنسان تخص المجلس و"ملناش دعوة بيها" عبد الغفار شكر نائب رئيس المجلس القومى لحقوق الإنسان
الإثنين، 01 فبراير 2016 12:48 م
كتب جورج إيليا
قال عبد الغفار شكر، نائب رئيس المجلس القومى لحقوق الإنسان، إن ما زعمه مرتضى منصور، عضو مجلس النواب عن محافظة الدقهلية، بشأن خوف المجلس القومى لحقوق الإنسان من توليه منصب رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب أمر غير صحيح إطلاقًا.

وأضاف "شكر" – فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، اليوم الاثنين - أن الصراع على منصب رئاسة لجنة حقوق الإنسان بين النائبين محمد أنور السادات ومرتضى منصور يخص البرلمان وليس للمجلس علاقة به، مشيرًا إلى أن من سيختاره مجلس النواب سيكون الأصلح، وأن المجلس القومى لحقوق الإنسان لا يفضل مرشحًا على آخر، مضيفًا: "ما لناش دعوة، ورئيس اللجنة سيتم اختياره عن طريق انتخابات نزيهة داخل المجلس".

كان المستشار مرتضى منصور قد هاجم المجلس القومى لحقوق الإنسان، فى لقاء له على شاشة قناة "العاصمة" الفضائية، قائلا: "المجلس القومى لحقوق الإنسان مرعوب منى، علشان معظمهم خايف، منهم جورج إسحق"، واصفًا إياه بـ"العبيط" اللى نزل انتخابات بورسعيد وخد 7 أصوات، متابعًا: "انت مرعوب ليه منى، من ساعة ما سمعت إنى جاى رئيس لجنة حقوق الإنسان فى مجلس النواب، أنا رجل قانون ومحامى ليا اسمى، انت مين انت يا بتاع كفاية؟! والراجل فيكم ينزل الشارع، هتتضربوا بالشباشب من نساء مصر".


الأكثر قراءة



print