الإثنين، 10 يونيو 2024 06:46 ص

أشرف رشاد: بدران يخوض اختبارات التقدم للدراسة بـ"أمريكا" وسيعود لمصر حال عدم توفيقه

أشرف رشاد: بدران يخوض اختبارات التقدم للدراسة بـ"أمريكا" وسيعود لمصر حال عدم توفيقه أشرف رشاد القائم بأعمال رئيس "مستقبل وطن" ومحمد بدران
الإثنين، 01 فبراير 2016 11:28 ص
كتب زكى القاضى
أكد المهندس

أشرف رشاد

، القائم بأعمال رئيس حزب مستقبل وطن، أن محمد بدران، رئيس الحزب سيعود إلى مصر خلال شهرين، بعد الانتهاء من اختبارات التقدم للجامعة التى سيدرس بها فى الولايات المتحدة الأمريكية.

وأوضح "رشاد"، فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن الاختبارات التى يخضع لها "بدران"، مثل باقى الطلاب، وتحتمل النجاح أو عدم التوفيق، وفى الحالة الأولى، سيكمل دراسته لمدة عام تقريبًا، وفى الثانية سيعود لقيادة حزب مستقبل وطن، كما كان فى السابق.

وأشار أشرف رشاد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، أن عمله أمينًا عامًا للحزب وقائمًا بالأعمال، لا يؤثر على دوره بالبرلمان، حيث يعمل حاليًا على إنشاء العديد من الأمانات المساعدة، وسيتم الإعلان عنها قريبًا.

وأضاف "رشاد"، أن الحديث عن "موجة من الاستقالات" من الحزب هو مجرد مبالغة، فإجمالى من تقدموا باستقالتهم 157 عضوًا فقط، مقابل انضمام آلاف آخرين للانضمام للحزب فى ذات الفترة، مشيرًا إلى أن الهيكلة التى يجريها الحزب، هى لضخ دماء جديدة، وتعتبر تغييرات فى الشكل التنظيمى، ولم يتم استبعاد أى عضو من الحزب، إلا عن موقعه فقط، مع استمراره كعضو عامل داخل الحزب.


print