الخميس، 16 مايو 2024 10:39 ص

هيثم الحريرى عن تأخر إعلان تحالف "العدالة الاجتماعية": لا نريد تكرار أخطاء دعم مصر

هيثم الحريرى عن تأخر إعلان تحالف "العدالة الاجتماعية": لا نريد تكرار أخطاء دعم مصر هيثم الحريرى عضو مجلس النواب عن دائرة محرم بيك
الخميس، 28 يناير 2016 01:51 م
كتب مصطفى عبد التواب
قال النائب هيثم الحريرى، عضو مجلس النواب عن دائرة محرم بيك، إن مجموعة النواب التى تنسق من أجل تحالف العدالة الاجتماعية بالبرلمان تعمل سويًا الآن للإعداد لهذا التحالف، مشيرًا إلى أنهم يعملون على إعداد الوثيقة فى الوقت الراهن والرؤية التى سيتوافقون عليها.

وأضاف الحريرى لـ"برلمانى"، أنهم كانوا مشغولين خلال المرحلة الماضية بالقوانين التى ناقشها المجلس، ويتواصلون الآن مع النواب الذين لديهم رغبة فى الانضمام وتم بالفعل عقد لقاءات مع أكثر من مجموعة من النواب، مشددًا على أن "التحالف لم ينضج بعد للإعلان عنه".

وبطرح عليه سؤال حول ما إن كان الوقت قد تأخر للإعلان عن هذا التحالف، شدد الحريرى على أنهم لا يرون الوقت قد تأخر خصوصًا أن المجلس لم يمر على انعقاده شهر والمجلس عمره 5 سنوات وهناك عدد كبير من النواب الجدد الذين لم يتحدد توجهاتهم حتى الآن.

وأشار الحريرى إلى أن التجربة أثبتت أن التحالفات الأخرى مازالت تتشكل حتى تحالف دعم مصر الذى تم الإعلان عنه ليس تحالفًا قويًا متماسكًا ويواجه المشكلات الآن لأنه لم يكن مبنيًا على رؤية أو برنامج، لافتًا إلى أن تحالف العدالة الاجتماعية لا يريد أن يمر بنفس أخطاء دعم مصر ويظل قائمًا ومتماسكًا على مدار الخمس سنوات.


print