السبت، 08 يونيو 2024 08:50 م

نادية هنرى: "مصر مش زى تونس.. ولن يستطيع أحد أن يتحكم فى الشعب مرة أخرى"

نادية هنرى: "مصر مش زى تونس.. ولن يستطيع أحد أن يتحكم فى الشعب مرة أخرى" نادية هنرى نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الاحرار
الثلاثاء، 26 يناير 2016 07:02 ص
كتبت هدى أبو بكر
قالت نادية هنرى نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار: أن ما يحدث فى تونس من مظاهرات احتجاجا على الأوضاع بالبلاد لن يحدث فى مصر، مؤكدة أن الأوضاع فى مصر تختلف عن تونس خاصة فى ظل قيادة مختلفة فى مصر من الرئيس عبد الفتاح السيسى.

ووجهت النائبة خلال لقائها مع الإعلامى أيمن إبراهيم ببرنامج "موعد مع البرلمان" الذى يذاع على شاشة قناة "النهار اليوم"، التهنئة للشعب المصرى بمناسبة الذكرى الخامسة لثورة 25 يناير وبمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة، قائلة: "قمت بجولة على عدد من أقسام الشرطة من أجل تهنئة رجال الشرطة، ووجدت وفود الشعب يقومون بتهنئتهم أيضا" .

وأضافت نادية هنرى، "احنا مش خايفين من اللى بيحصل فى تونس، لأن مصر مش زى تونس، واحنا وضعنا مختلف فى ظل قيادة مختلفة للبلاد، أنا شايفة ومتابعة اللى بيحصل فى تونس ومخضوضة، لكنى واثقة أن هذا لن يحدث فى مصر"، قائلة: إننا الآن فى الذكرى الخامسة لثورة يناير ولا وجود للإخوان بفضل الشعب المصرى، ولا يستطيع أحد أن يتحكم فى الشعب المصرى أو يحكمه بالعصا والغاز مرة أخرى.

وأشارت نادية هنرى، إلى أنها أول نائبة تقدمت

بطلب لمساندة الحكومة

، موضحة "تقدمت بطلب لمساندة وزير الداخلية والوقوف بجانبه بعد حادث العريش الأخير واستشهاد جنودنا، وقلت احنا عايزين وزير الداخلية يحضر المجلس عشان نسانده، لا من أجل مسائلته، خاصة وأن أعداد الشهداء تتزايد مثل تعداد السكان".


الأكثر قراءة



print