الإثنين، 29 أبريل 2024 04:10 م

النائب صاحب واقعة الاشتباك مع "مدير جراج التحرير": الحصانة تمنع تفتيش سيارتى

النائب صاحب واقعة الاشتباك مع "مدير جراج التحرير": الحصانة تمنع تفتيش سيارتى أحمد الضوى عضو مجلس النواب عن محافظة البحر الأحمر
السبت، 23 يناير 2016 08:53 م
كتب زكى القاضى
أكد أحمد الضوى، عضو

مجلس النواب

، عن محافظة البحر الأحمر، أن المشادة التى وقعت بينه وبين مدير جراج التحرير، وقعت منذ عدة أيام، على خلفية رفضه تفتيش سيارته من الداخل، لأنه نائب عن الشعب ولديه حصانة تمنع تفتيش سيارته إلا بإذن من النيابة العامة.

وأوضح "الضوى"، فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن معظم أعضاء مجلس النواب، يشتكون من التعامل السيئ لمدير جراج التحرير، ما دفعه لجمع توقيعات من النواب ضده، وتقديمها لرئيس البرلمان.

وعن الواقة قال النائب عن محافظة البحر الأحمر، إنه فوجئ أثناء دخوله جراج التحرير، بموظف يريد تفتيش سيارته وتعدى عليه بالسب وحاول التعدى عليه بالأيدى، على حسب شهادة بعض الموجودين، وحين أخبره بأنه سيتقدم بمذكرة ضده، سارع بتقديم بلاغ إلى الشرطة.
كان طاهر سبالة، وكيل أول نيابة قصر النيل، قد أمر باستدعاء العميد طارق سعيد، مدير أمن "جراج التحرير"، للاستماع لأقواله فى بلاغه ضد أحمد الضوى عضو مجلس النواب، عن دائرة البحر الأحمر، والذى يتهمه فيه بالسب والقذف.

وبدأت تفاصيل الواقعة، عندما حرر العميد طارق سعيد، قائد جراج التحرير، محضرًا بقسم شرطة قصر النيل، ضد أحمد الضوى، عضو مجلس النواب، يتهمه فيه بالسب والقذف، أثناء تأدية خدمته فى تأمين جراج التحرير، وذلك عندما رفض عضو مجلس النواب تفتيش سيارته كونه عضوًا بمجلس النواب، أثناء دخوله جراج التحرير، ووجه له سبابًا، وأمرت النيابة باستدعاء المبلغ للاستماع لأقواله.



الأكثر قراءة



print