الإثنين، 10 يونيو 2024 01:48 م

استقالة جماعية لأعضاء "مستقبل وطن" بـالتل الكبير عقب إعلان سفر رئيس الحزب

استقالة جماعية لأعضاء "مستقبل وطن" بـالتل الكبير عقب إعلان سفر رئيس الحزب محمد بدران رئيس حزب مستقبل وطن
الثلاثاء، 19 يناير 2016 09:25 ص
كتب إسلام سعيد
أعلنت أمانة حزب "مستقبل وطن" فى التل الكبير بمحافظة الإسماعيلية، تقديم استقالة جماعية من الحزب، وذلك احتجاجًا على ما أسموه بتغيير مبادئ الحزب، بعد إعلان المهندس أشرف رشاد الأمين العام لحزب مستقبل وطن فى بيان رسمى له، سفر محمد بدران رئيس الحزب لاستكمال دراسته خارج البلاد.

وقال أعضاء مكتب مستقبل وطن بالتل الكبير، فى بيان لهم، نشروه على موقع الفيس بوك،: أعضاء هيئة مستقبل وطن بمحافظة الإسماعيلية أمانة التل الكبير نعلن استقالتنا من الحزب، كما وافقت أمانة الحزب على استقالة الأعضاء بمكتب التل الكبير، بناء على ما تم إعلانه من قرار الأمين العام لحزب مستقبل وطن المهندس أشرف رشاد بسفر رئيس الحزب.

وذكر الأعضاء المستقيلون فى بيانهم "أن المهندس أشرف رشاد قال فى بيانه الذى أعلن فيه سفر رئيس الحزب ما نصه: أنه حال تقدم بأى استقالة فإن الحزب سيقبلها فورًا ولو كانت استقالة من الموقع التنظيمى، أما لو كانت استقالة كاملة من الحزب فسوف تخضع لأحكام العضوية من اللائحة".

وأوضح أعضاء مستقبل وطن أمانة التل الكبير بمحافظة الإسماعيلية، أنهم تقدموا بمذكرة للحزب بالأخطاء وطالبوا بمحاسبة المقصرين أى كانت مواقعهم أو مناصبهم، مؤكدين أنه لم يتم البت فى شكواهم أو مراجعة الأخطاء أو التحقيق أو النظر فى الأمر وبنًا عليه نتقدم باستقالة للأمين العام للحزب.

وتجدر الإشارة إلى أن تلك الاستقالة هى الثانية خلال أسبوع عقب إعلان أمانة حزب مستقبل وطن فى السويس تقديم استقالات جماعية، بلغ عدد الموقعين عليها قرابة 300 عضو بالحزب.


الأكثر قراءة



print