السبت، 18 مايو 2024 01:37 م

علاء عبد المنعم لـ"النواب": علينا الالتزام بمهامنا وعدم افتعال مشاحنات بهدف الشو الإعلامى

علاء عبد المنعم لـ"النواب": علينا الالتزام بمهامنا وعدم افتعال مشاحنات بهدف الشو الإعلامى علاء عبد المنعم عضو مجلس النواب
الأحد، 10 يناير 2016 09:16 ص
كتبت نورا فخرى
قال علاء عبد المنعم، عضو مجلس النواب، والمرشح لمنصب وكيل المجلس عن اتئلاف "دعم مصر"، إن الحديث عن سعى الائتلاف للهيمنة على مكتب المجلس غير صحيحة، فالأمر فى النهاية موكل إلى البرلمان بالكامل، وما ستسفر عنه نتيجة الانتخابات، وعلينا فى النهاية أن نحترمها جميعًا.

ووجه عبد المنعم فى تصريحاته لـ"برلمانى" رسالة للنواب مفادها، أن يكونوا على قدر المسؤولية ويعلموا أن الثقة التى منحها الشعب لهم كانت من أجل أن يؤدوا التزاماتهم فى الرقابة والتشريع وليس المشاحنات أو المشاجرات أو الظهور الإعلامى، لافتًا إلى أنه على كل نائب أن يلتزم بالمهام الدستورية الموكلة إليه ولا يفتعل أى مشاحنات بهدف الشو الإعلامى.

وقال عبد المنعم، إن المسؤوليات الجسيمة التى ألقاها الدستور على البرلمان يجب أن توفى إعمالًا لطموحات الشعب المصرى، الذى وضع ثقته فى النواب.

كما وجه عبد المنعم رسالة للشعب مفادها "نأمل أن نكون عند مستوى المسؤولية وحسن ظنكم بنا، ونكون حقًا نواب لكم ونعبر عن آمالكم".

وأكد عبد المنعم على أنه سيعمل على تفعيل منصب وكيل مجلس النواب حال فوزه بها اليوم، حتى لا يكون منصب "شرفى" على حد تعبيره، إنما له دور فاعل يمكن النواب من أداء دورهم الرقابى والتشريعى.

الأكثر قراءة



print