الأحد، 19 مايو 2024 07:59 م

لميس جابر تواصل فتح النار.. نائب رئيس الجمهورية السابق من دراويش 25 يناير

لميس جابر تواصل فتح النار.. نائب رئيس الجمهورية السابق من دراويش 25 يناير الكاتبة والنائبة لميس جابر
الخميس، 07 يناير 2016 07:22 ص
كتب أحمد سامح
قالت الكاتبة والنائبة لميس جابر: إن مجلس النواب الحالى سيكون جيدا، مشيرة إلى تواجد العديد من النقاط الإيجابية فى هذا البرلمان منها نزاهة الانتخابات بنسبة 100%، وعدم تدخل الدولة فى الانتخابات ونجاح العديد بشكل فردى فى دوائر صعبة جدا.

أضافت لميس جابر، خلال حوارها ببرنامج "مساء القاهرة" مع الإعلامية أنجى أنور، و المذاع على فضائية "ten"، أنها تتوقع قدرة هذا البرلمان على تحقيق أحلام وآمال المواطن المصرى، موضحة "انسحبت من قائمة فى حب مصر قبل بدء الانتخابات لشعورى بالقلق، بعد حدوث بعض التعديلات فى القائمة ولكننى أحترمهم جدا وانتخبتهم".

وأكدت الكاتبة لميس جابر، إنها لا تنظر إلى تيار الرأى العام وتبدى وجهة نظرها التى تقتنع بها دون الالتفات إلى الهجوم الذى تتعرض له على إثر ذلك، مضيفة "أول مرة أجرب الشتيمة كانت أيام العبارة، وأنا لا أعرف ممدوح إسماعيل، ولم أركب عبارة قبل ذلك، وكتبت أن القبطان قادر على إغراقها، ووجدت التعليقات فى الجورنال ده تلقيه عزمك فى لندن وعملتى شوبنج على حسابه وتفاجأت بعض الوقت، واستكملت بعد ذلك، ولكن 25 يناير كانت الطامة الكبرى".

وأوضحت لميس جابر، أن هناك اتجاهات صحفية تسعى لاصطياد الكلمات لتحويلها أو استغلالها بشكل آخر، مشيرة إلى أنها قررت عدم إجراء حوارات صحفية مطلقاً.

قالت الكاتبة لميس جابر، عضو مجلس النواب: إن المواطن المصرى تحول خلال الفترة الماضية إلى وزير إعلام بعد تحول القنوات إلى البيزنس، مؤكدة أن الفترة الحالية تحتاج إلى تواجد وزير إعلام بالفعل.

وأوضحت لميس جابر، أن الدكتور محمد البرادعى أحد دراويش 25 يناير ويعمل ضد مصلحة الوطن، وأنها قامت بكتابة مقال موجه له حمل عنوان "حزينة عليك يا برادعى".

وأضافت عضوة مجلس النواب، قائلة "البرادعى يعمل لصالح أمريكا والإخوان، والدليل على ذلك أنه ترك البلاد بعد تأكده أن الإخوان لن يظلوا فى الحكم بعد عزل مرسى"، قالت الكاتبة لميس جابر، عضو مجلس النواب: إن أمريكا تسعى بشكل دائم إلى تقسيم الشرق الأوسط، مضيفة: "الأخ أردوغان متخيل إنه هيرجع يعمل خلافة إسلامية تانى ولكنه يسعى إلى دخول الاتحاد الأوروبى، وأمير قطر ده عميل على قده".

أوضحت لميس جابر، أن أمريكا هى التى تقوم بتمويل تنظيم داعش بالسلاح، قائلة: "أمريكا بتضرب داعش فى سوريا بقالها سنة وما ماتت قطة، لأنها بترمى لداعش سلاح وقطر هى اللى بتصرف على الموضوع ده، ولو أمريكا صرفت أهى بتاخد فى المقابل بترول وكل الحرب الدائرة على الطاقة المتواجدة فى المنطقة".

أكدت الكاتبة لميس جابر، عضو مجلس النواب، أن الأغلبية البرلمانية يجب تواجدها فى البرلمان لتسيير أمور المجلس، وذلك ما يحدث بجميع برلمانات العالم، مضيفة أنها مع ائتلاف دعم مصر قلبًا وقالبًا دون الانضمام إليه، ومستعدة لمعارضتهم فى وقت ما.

أوضحت لميس جابر، أن الجدل الدائر حول رئيس البرلمان القادم سابق لأوانه، مشيرة إلى أن توفيق عكاشة من حقه الترشح على هذا المنصب، ولكن سيكون الاختيار على أساس الكفاءة، مضيفة "أفضل لتوفيق عكاشة أن يظل نائبًا واللى يمسك يكون حد عنده باع فى القانون وده لمصلحة البرلمان".


الأكثر قراءة



print