السبت، 18 مايو 2024 07:36 م

باسل عادل:أشعر بالفخر بنتيجة الانتخابات وكنت من القلائل الذين نجحوا فى مواجهة الإخوان

باسل عادل:أشعر بالفخر بنتيجة الانتخابات وكنت من القلائل الذين نجحوا فى مواجهة الإخوان باسل عادل
السبت، 02 يناير 2016 03:16 م
كتب محمد صبحى
قالباسل عادل، المرشح الخاسر فى الانتخابات البرلمانية بدائرة مدينة نصر، فى تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، "الأخوة الأعداء اللى بيقتحموا الصفحة بتاعتى لما أقول أى بوست مختلف مع من يؤيدون ويبدأوا يكلمونى عن فشلى فى الانتخابات، وأن الجماهير العريضة مش عايزانى، أحب أقولهم شوية حاجات".

وأضاف باسل عادل، أن الانتخابات الديمقراطية تحتمل المكسب والخسارة وقد لا تحتمل الانتخابات الديمقراطية فتخسر هى، متابعًا "بفضل الله كنت نائبًا بانتخاب أكثر من 120 ألف صوت ولشرق القاهرة بالكامل فى انتخابات حرة وصندوق شفاف وتصويت 60% من الناخبين، وليس 15% أو أقل، وحصلت على مركز متقدم من أفضل عشر نواب فى البرلمان".

وتابع عادل، "كنت مساعد أول لوزير الشباب والرياضة وقدمت أداءً يناسب المتاح والمطروح ويزيد، واختارنى المهندسين لنقابتهم، وكنت من القلائل الذين نجحوا فى مواجهة ماكينة الإخوان الانتخابية ولفضل الله عليا حب الناس من حولى وفى كل خطوة لى فى مدينة نصر وكل مصر يكفينى ويكفى أولادى".

وأكد مرشح مدينة نصر الخاسر فى تدوينته، أن الحقد والكره يتعب أصحابه ويزيدنى إحساسًا بفضل ربنا والنجاح اللى وفقنى له وليعلم ناقصى العقول أن عندى الكثير والكثير عن الانتخابات سواء فى دائرتى أو مصر بالكامل ولكنى من اللحظة الأولى قلت سأصمت حتى تسير عجلة السياسة فى مصر، حتى وإن كنت مختلفًا مع خط سيرها".

واستطرد مساعد وزير الشباب والرياضة الأسبق، ثقتى فى بلدى وعطاء الله والناس ليا كبير لا ينتهى ومقتنع أنه لا يصح إلا الصحيح وأشعر بالفخر بنتيجه الانتخابات فى مدينة نصر ولا أشعر بالهزيمة بل أشعر بهزيمة آخرين وستعرفون ذلك قريبًا".

واختتم باسل عادل تدوينته قائلًا: هذا للعلم والبلوك مصير من يتجاوز بكلام غير مهذب ومحترم تحياتى واحترامى الشديد لكل الجادين فى النقاش وحتى المنتقدين باحترم احترامهم فى النقد.

باسل عادل copy


print