الخميس، 02 مايو 2024 04:59 ص

رئيس البرلمان يطالب أصحاب البيانات العاجلة بعدم تكرار التأخر عن ميعاد افتتاح الجلسة

رئيس البرلمان يطالب أصحاب البيانات العاجلة بعدم تكرار التأخر عن ميعاد افتتاح الجلسة الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب
الثلاثاء، 27 نوفمبر 2018 02:13 م
كتبت نورا فخرى
قال الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، موجهًا حديثه لأعضاء البرلمان تأكيدًا على أهمية الالتزام بحضور الجلسات العامة لاسيما من مقدمى البيانات العاجلة وضرورة التزامهم بميعاد افتتاح الجلسة: "هذه أخر مرة اتحدث فيها عن الأمر، اللى هيتأخر تانى.. مش هيحضر".
 

 

جاء ذلك خلال الجلسة العامة الصباحية المنعقدة اليوم الثلاثاء، برئاسة رئيس البرلمان الدكتور على عبد العال، المخصصة لمناقشة الأدوات الرقابية، والتى اُستهلت بإلقاء النواب البيانات العاجلة.

 

ومن جانبه طالب النائب عمرو حمروش، عضو مجلس النواب، الحكومة بسرعة توفير الاعتمادات اللازمة لإنشاء كوبرى مشاه أعلى محطة "إتياى البارود" لاسيما أن ربع مليون مواطن يسيرون من هذا الطريق، كما طالب النائب نور الدين عبد الرازق، الحكومة بسرعة رصف طريق أحمد عرابى (أسيوط – سوهاج)، بينما طالب النائب أحمد العرجاوى، عضو مجلس النواب عن دائرة أبو حمص، الحكومة بالانتهاء من مشروع الصرف الصحى الذى بدأ منذ عام 2007 فى كوم القناطر وإحدى القرى الأخرى، قائلًا: "الشبكة التى بدأت منذ 2007 تهالكت تماما.. لابد من نظرة دقيقة للفساد ومحاسبة المسئولين عن ذلك، فمن المسئول عن إصلاح الشبكة الداخلية".

 

 


print