الأحد، 05 مايو 2024 03:44 ص

برلمانى عن قرار إطلاق اسم النعمانى على ميدان النهضة: الدولة لا تنسى شهدائها

برلمانى عن قرار إطلاق اسم النعمانى على ميدان النهضة: الدولة لا تنسى شهدائها النائب فايز أبو خضرة
الخميس، 15 نوفمبر 2018 02:30 ص
كتب محمود العمرى
أشاد النائب فايز أبو خضرة ، عضو مجلس النواب ، بقرار الرئيس عبد الفتاح السيسى بإطلاق اسم الشهيد العقيد ساطع النعمانى ، مؤكدا ان هذا القرار يؤكد أن الدولة المصرية ورئيسها وشعبها لن ينسوا أبدا شهداء هذا الوطن ، بل هم باقون إلى الأبد وأن هذه الجماعات الإرهابية زائلة بلا رجعة .
 
 
واضاف عضو مجلس النواب فى تصريح لـ"برلمانى" أن هذا القرار هو دعم معنوى كبير جدا لأسرة الشهيد ، ويؤكد أن الدولة المصرية تقدر ما يقدمه شهداؤها من أبناء الجيش والشرطة ، لافتا أن هذه الخطوة ليست بجديدة على رئيس مثل الرئيس عبد الفتاح السيسى ، الذى يؤكد فى كل خطاباته وكلماته على تقدير الدولة المصرية لأبناءها من الشهداء الذىن يضحون باوراحهم من أجل هذا الوطن .
 
ورحل العميد ساطع النعمانى، ضحية الإخوان فى ميدان النهضة، فجر اليوم، فى مستشفى سانت مارى فى العاصمة البريطانية لندن، حيث كان النعمانى يستكمل علاجه بالخارج بعدما شعر بتدهور فى حالته إلا أنه توفى فور نقله للمستشفى لإسعافه.
 
وتبنى اليوم السابع حملة لإطلاق اسم الشهيد ساطع النعمانى على ميدان النهضة، بعدما شهد اعتداء جماعة الإخوان الإرهابية على الشهيد بعد فض اعتصامى النهضة ورابعة المسلحين، حيث واجه الشهيد النعمانى إرهاب الإخوان المسلح.

 


print