الجمعة، 19 أبريل 2024 03:01 م

محمود بدر: حفظ بلاغ مى الشامى ضد دندراوى الهوارى يكشف "قذارة" خصومه السياسيين

محمود بدر: حفظ بلاغ مى الشامى ضد دندراوى الهوارى يكشف "قذارة" خصومه السياسيين النائب محمود بدر
الأحد، 11 نوفمبر 2018 09:00 ص
كتب محمد عبد العظيم
أكد النائب محمود بدر، عضو مجلس النواب، أن حفظ النيابة للبلاغ المقدم من "مى الشامى" ضد دندراوى الهوارى، رئيس التحرير التنفيذى لليوم السابع، إداريا، أكد أن هذه القضية تم استغلالها من قبل خصومه السياسيين.
 

وقال "بدر": النيابة حفظت بلاغ مي ضد دندراوى.. يعني اكدت ما هو معلوم من الوسط بالضرورة بأن دندراوى لم يتحرش بحد وأن الموضوع تم استغلاله من خصومه السياسيين بكل وساخة وقذارة زى عادتهم.. لأنه لو كان معاهم كان زمانهم طرمخوا الموضوع زي ما عملوا في موضوع يسري فودة !!!".

محمود بدر

وكانت نيابة الدقى حفظ البلاغ المقدم من مى أحمد عبد الحليم الشهيرة بـ"مى الشامى" ضد دندراوى الهوارى رئيس التحرير التنفيذى لليوم السابع إداريا ،  كما أصدرت قرارا برفض التظلم المقدم من مى الشامى وتأكيد حفظ البلاغ مجددا.

1212121212121212

وأفاد الدكتور محمد عبد اللطيف رئيس هيئة الدفاع عن دندراوى الهوارى أن قرار نيابة الدقى بحفظ بلاغ مى الشامى ضد دندراوى الهوارى رئيس التحرير التنفيذى لـ"اليوم السابع"، وكذلك رفض التظلم المقدم منها على قرار الحفظ ، إنما يعبر عن اقتناع النيابة التام بكيدية بلاغ مى الشامى وعجز مقدمة البلاغ عن إثبات أى من الاتهامات التى وجهتها لـ" دندراوى الهوارى" ، الأمر الذى يسمح للمشكو فى حقه بأن يرفع الدعاوى القضائية اللازمة لاسترداد مكانته وإبراء سمعته مما لحق بها من أضرار.

 


الأكثر قراءة



print