الأحد، 05 مايو 2024 05:53 ص

وكيل البرلمان: نصر أكتوبر أثبت أن إرادة المصريين لا يمكن كسرها أمام أى مؤامرة

وكيل البرلمان: نصر أكتوبر أثبت أن إرادة المصريين لا يمكن كسرها أمام أى مؤامرة سليمان وهدان وكيل مجلس النواب
الجمعة، 05 أكتوبر 2018 11:30 م
كتب محمود العمرى

هنأ سليمان وهدان وكيل مجلس النواب، الرئيس عبد الفتاح السيسى والقيادة السياسية والفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى وقيادات القوات المسلحة والشعب المصرى العظيم بمناسبة الذكرى الـ45 لانتصار حرب السادس من أكتوبر عام 1973.

 

وأكد "وهدان" فى بيان صحفى له اليوم، أن نصر أكتوبر المجيد كان علامة فارقة فى تاريخ مصر والأمة العربية، استطاع فيها جنود وأبطال القوات المسلحة المصرية تسطير ملحمة كبرى وكسر أسطورة العدو الذى لا يقهر على تراب سيناء وتحطيم خط بارليف، مؤكدا أن نصر أكتوبر رسالة بأن إرادة المصريين لا يمكن كسرها مهما كانت المؤامرات.

 

وأشار "وكيل مجلس النواب"، إلى أن نصر أكتوبر كان اختبارا تاريخيا حاسما لقدرة الشعب المصرى على أن يحول حلم النصر إلى حقيقة وإعادة ميزان القوة فى الشرق الاوسط إلى طبيعتها، مؤكدا أن الشعب المصرى بمختلف فئاته كان البطل الأول فيها وفى تحقيق هذا النصر، حتى أن تلك الحرب المجيدة يطلق عليها حرب الشعب المصرى كله، حيث لا توجد أسرة مصرية لم تقدم شهيدا أو مصابا أو مقاتلا فى تلك الحرب.

 

وتابع أن احتفال هذا العام يتزامن مع خوض ابطالنا معركة جديدة فى أرض الأبطال ارض سيناء لدحر الإرهاب فى سيناء، وتجهز مشروعات التنمية كأحد المشروعات القومية التى تتبناها الدولة عقب ثورة 30 يونيو، حيث تحظى التنمية فى سيناء الأهمية والأولوية.

 


print