الثلاثاء، 18 يونيو 2024 04:43 ص

حازم عمر رئيس "الشعب الجمهورى": انضممنا لائتلاف "دعم مصر" دعمًا للمصلحة الوطنية

حازم عمر رئيس "الشعب الجمهورى": انضممنا لائتلاف "دعم مصر" دعمًا للمصلحة الوطنية حازم عمر رئيس الشعب الجمهورى
الثلاثاء، 29 ديسمبر 2015 05:18 ص
كتب زكى القاضى
قال المهندس حازم عمر، رئيس حزب الشعب الجمهورى: إن انضمام الحزب إلى ائتلاف "دعم مصر" ، يأتى فى إطار رفع المصلحة الوطنية عن كل شىء آخر، والعمل فى إطار الدولة الوطنية وثوابتها المعلومة للجميع.

وأوضح "عمر" فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن أعضاء الحزب فى مجلس النواب وقعوا على الانضمام للائتلاف ويعملون حاليا على وضع رؤيتهم بالتعديلات الممكنة فى اللائحة الداخلية للائتلاف وتنسيق فكرة طرح القضايا تحت القبة.
وأشار حازم عمر، إلى أن نواب الحزب دورهم فى تمثيل برنامج الحزب السياسى والاقتصادى والاجتماعى تحت القبة، بالتنسيق مع رئيس الحزب والهيئة العليا، والعمل على تنفيذ سياسة الحزب فى كافة القضايا المطروحة.

حازم عمر: نواب الشعب الجمهورى يملكون رؤية فى دوائرهم


وأضاف رئيس حزب الشعب الجمهورى، أن نواب الحزب يملكون رؤية فى دوائرهم الانتخابية، وعلى تواصل مع المواطنين، وقادرين على حل المشاكل، والتواصل مع الجهات التنفيذية على أعلى المستويات لسرعة الإنجاز والتطوير والتأهيل لكل مرافق دوائرهم.

واعتبر أن صراع الأحزاب حول الانضمام لائتلاف "دعم مصر" أو الانسحاب منه، يرجع إلى خلافات سياسية فى المقام الأول، حيث يبحث كل حزب على الحصول على الأغلبية البرلمانية التى تمكنه من طرح قضاياه الخاصة.



print