الجمعة، 10 مايو 2024 01:36 م

النائب عمرو غلاب يكشف أولويات وفد البرلمان المتجه لقبرص اليوم

النائب عمرو غلاب يكشف أولويات وفد البرلمان المتجه لقبرص اليوم النائب عمرو غلاب رئيس لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب
الأحد، 09 سبتمبر 2018 05:00 ص
كتبت إيمان على
أكد النائب عمرو غلاب ، رئيس لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب ، على اهمية الزيارة التى سيتوجه بها الوفد البرلمانى اليوم برئاسة الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب ، إلى قبرص لتعزيز العلاقات المصرية اليونانية .
 

ولفت "غلاب " فى تصريحات لـ"برلمانى" أن العلاقات بين مصر وقبرص عادت للنمو منذ 2017  بعد زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى لها ، مؤكدا أنها تستهدف تعزيز التعاون المشترك بينهم من خبرات فى مجال الصناعه والاستزراع السمكى ،والحرص على التعاون الثنائى خاصة وأنها من ضمن الدول الشريكة فى الاتحاد الاوروبى .

 

وأشار عضو مجلس النواب إلى ان أبرز اولويات اللقاء ملف السياحه والتى ستسهم بالتعاون المشترك فى تنميتها وعوجتها من جديد ،موضحا أن الزيارة ستشمل لقاء وزراء التجاره والصناعه والماليه .

 

ويتوجه اليوم الاحد وفد برلمانى برئاسه الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب ويضم  كلا من المستشار أحمد سعد الأمين العام للبرلمان، وعمرو غلاب رئيس لجنة الشئون الاقتصادية، طارق رضوان رئيس لجنه العلاقات الخارجية وسحر طلعت رئيس لجنة السياحة، وطلعت السويدى رئيس لجنة الطاقة،كريم درويش رئيس جمعية الصداقة البرلمانية القبرصية، والنائب ثروت باسيلى.

 


الأكثر قراءة



print