الجمعة، 29 مارس 2024 09:56 ص

النائب محمد فؤاد يطالب بأهمية سرعة إقرار قانون الأحوال الشخصية

النائب محمد فؤاد يطالب بأهمية سرعة إقرار قانون الأحوال الشخصية النائب محمد فؤاد
الأربعاء، 15 أغسطس 2018 06:00 م
كتب ـ هشام عبد الجليل

وجه الدكتور محمد فؤاد عضو مجلس النواب، الشكر للمستشار بهاء أبو شقة، رئيس اللجنة التشريعية، على استجابته لمطالب قطاع عريض من المواطنين المتضررين من قانون الأحوال الشخصية الحالى وإعلانه إقراره خلال دور الانعقاد الرابع.

 

وأكد "فؤاد" فى بيان له اليوم، على أهمية البدء فى جلسات الحوار المجتمعى خلال العطلة البرلمانية تنفيذا لتوجيهات السيد رئيس الجمهورية، التى أعلن عنها خلال مؤتمر الشباب السادس، لما يمثله هذا القانون من أهمية كبرى لارتباطه الوثيق بكل الأسر المصرية، والذى يؤكد حرص الرئيس على جميع أبناء الوطن ووضع حلول جذرية للمشكلات التى تؤرق المواطنين وتؤثر على ترابط الأسرة المصرية.

 

وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن هذا الإعلان يؤكد اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسى، باستقامة حياة المواطنين وحرصه على المصلحة الفضلى لأطفالنا، كما يبرهن على وجود تناغم بين جميع مؤسسات الدولة وعملها فى اتجاه واحد لخدمة الشعب.

 

وكان النائب محمد فؤاد قد تقدم بطلب لرئيس اللجنة التشريعية بتاريخ 29 يوليو 2018 يناشده فيه بالدعوة لانعقاد جلسات الحوار المجتمعى حيث أن الدكتور على عبد العال كان أكد فى لقاء سابق مع النائب محمد فؤاد أن المجلس سيتبنى تعديلات من شأنها تحقيق المصلحة الفضلى للطفل ووعد بأن يكون القانون على أجندة دور الانعقاد الرابع.

 


print